مشاهدة النسخة كاملة : الصواب يدين اغتيال بن لادن


ام خديجة
05-02-2011, 06:03 PM
الصواب يدين اغتيال بن لادن

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=220w_______________ 14.jpg

اعتبر حزب الصواب إقدام أمريكا على "اغتيال الشيخ بن لادن داخل بلد يتمتع بسيادته وعضو في المنتظم الدولي بكل مؤسساته، إيغالا جديدا من الإدارة الأمريكية وحلفائها في ارتكاب أفظع صور الإرهاب وأشدها فتكا بالشعوب والدول، وخاصة في منطقتنا العربية والإسلامية".

وأدان حزب الصواب ذي التوجه القومي ما وصفها بـ"سياسة العدوان ومنزع الهيمنة اللذين تتبناهما الإدارات الأمريكية المتلاحقة في منطقتنا العربية والإسلامية حماية للكيان الصهيوني وسعيا للتحكم في الثروة النفطية والموقع الحضاري والاستراتيجي لأمتنا العربية.

وقال الحزب المذكور في بيان أصدره اليوم الإثنين 0/05/2011 إن هذه السياسية هي التي "دفعت ببعض شباب الأمة إلى الغلو والتطرف في ردات فعل على ظلم هذه الدولة الاستعمارية التي لم تراع فينا قانونا دوليا، ولا إنسانيا، ولا شرعا سماويا".
أردف بيان الحزب " إن أمريكا التي ارتكبت الفظائع وإرهاب الدول عبر إداراتها المتواصلة بدءا من فلسطين بزرع وحماية الكيان الصهيوني وصولا لاحتلال أفغانستان والعراق، هي التي تقوم اليوم بتفتيت الأقطار العربية من اليمن حتى ليبيا مرورا بسوريا، عبر إثارة الفتن للحيلولة دون ثورات شعبية واضحة بعيدة عن السلاح والعنف كما هو حال الثورتين التونسية والمصرية.


وأضاف "أن الإرهاب الذي وصمت به أمريكا تنظيم القاعدة لن يتوقف باغتيال بن لادن طالما بقيت قوى الاستعمار تمارس هذا الحجم الهائل من الظلم وامتهان كرامة الشعوب واستقلالها".

كما نوه بيان حزب الصواب إلى أن "الشعوب العربية ستظل تنظر إلى أمريكا والغرب عموما بهذه الروح حتى يغيروا نظرتهم المحتقرة والمتعالية؛ نظرة لا أمل في تغييرها إلا بالاتحاد والصمود على منهج وروح المقاومة بين كل أطياف الأمة في مواجهة هذا الحلف الاستعماري متجدد الغطرسة، والمدمر للحضارة والإنسان".


نقلا عن الأخبار