مشاهدة النسخة كاملة : "غرفة تجارة غزة" تشارك في مؤتمر العمل العربي بالقاهرة


أبو فاطمة
05-02-2011, 02:25 PM
"غرفة تجارة غزة" تشارك في مؤتمر العمل العربي بالقاهرة

http://img683.imageshack.us/img683/1928/datafiles5ccache5ctempiv.jpg

تشارك "غرفة تجارة غزة"، بصفتها ممثل أصحاب العمل في اللجنة الثلاثية المكونة من الحكومة وأصحاب العمل والعمال، في أعمال الدورة الثامنة والثلاثين لمؤتمر العمل العربي، الذي تعقده منظمة العمل العربية في العاصمة المصرية القاهرة، برعاية الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء المصري، في الفترة من 15-22 أيار (مايو) الجاري.
ومن المقرر أن يشارك في أعمال المؤتمر، رئيس الغرفة التجارية محمود اليازجي بصفته عضو في اللجنة الثلاثية، وعضو صندوق التشغيل الفلسطيني المنبثق عن منظمة العمل الدولية ضمن وفد فلسطين.
وأكد اليازجي بأن مشاركة وفد فلسطيني بهذا المؤتمر بالغة الأهمية في ظل الظروف الراهنة التي يعاني منها عمال فلسطين نتيجة تفاقم البطالة.
وأوضح أنة سوف يحمل العديد من الملفات والدراسات عن واقع عمال محافظات غزة في ظل الحصار لطرحها في المؤتمر لمحاولة إيجاد الحلول والدعم من المنظمات الدولية والعربية والإسلامية المشاركة في المؤتمر للحد من انتشار البطالة والفقر في محافظات غزة.
وأشار اليازجي إلى أنه من أهم المواضع التي سوف يتم مناقشتها في المؤتمر، التطورات الراهنة في المنطقة العربية وأثارها على التشغيل، أثار الأزمة الاقتصادية على العمالة الوطنية والعربية، الحوار الاجتماعي من أجل تنمية مستدامة.

نقلا عن المركز الفلسطيني