مشاهدة النسخة كاملة : حاكم ازويرات: غياب السلطات سببه خلاف النقابات


ام خديجة
05-01-2011, 01:48 PM
حاكم ازويرات: غياب السلطات سببه خلاف النقابات

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__gov.jpg

حاكم مقاطعة ازويرات زين العابدين ولد الشيخ (الأخبار)

قال حاكم مقاطعة ازويرات زين العابدين ولد الشيخ إن سبب غياب السلطات الجهوية عن المنصة اليوم هو "الخلافات داخل النقابات" ما "جعلها غير قادرة على احترام أوقات الحضور أمام المنصة الرسمية"، مؤكدا أن تأخرها كان بسبب "بسبب الخلافات الواقعة بين CGTM وCNTM والشقاق الحاصل في داخلCGTM".

وقال ولد الشيخ في تصريحات للأخبار إن خلافات العمال ومركزياتهم منعت "المسيرة من التحرك في الوقت الذي اختارته المركزيات للمسيرة المتوجهة إلى المنصة الرسمية"، مضيفا أنها هذا التأخر "جعل السلطات الجهوية تتغيب، لأنها لا يمكن أن تنتظر ساعتين في ظل الخلافات الوقعة بين المركزيات" يقول الحاكم.

وأكد الحاكم في حديثه للأخبار أن "السلطات الإدارية في الولاية هي التي جهزت المنصة بمكبرات الصوت والمقاعد"، من أجل "تمكين الهيئات النقابية من تخليد عيدها".

وأضاف ولد الشيخ أنالسلطات الإدارية فتحت مكاتبها بعد ذلك "لاستلام العرائض المطلبية من المركزيات والهيئات النقابية"، مؤكدا تسلمهم حتى الآن "للعريضة المطلبية للمتقاعدين، وعرائض لعشر مركزيات نقابية في المدينة".

وكان العمال في مدينة ازويرات قد اتهموا السلطات الإدارية في الولاية بتعمد الغياب عن المنصة الرسمية بعيد انتهاء مسيرات العمال، وعدم الحضور لاستلام العرائض المطلبية لهم.


نقلا عن الأخبار