مشاهدة النسخة كاملة : 25 فبراير تدعو للتظاهر غدا الأحد تضامنا مع اليوميين "الجورنالية"


ام خديجة
04-30-2011, 05:56 PM
25 فبراير تدعو للتظاهر غدا الأحد تضامنا مع الجورنالية

http://www.essirage.net/images/stories/remote/http--essahra.net-images-stories-remote-http--essaha.info-IMG-arton3129.jpg

دعت منظمة ائتلاف شباب 25 فبراير المعارضة للنظام الحاكم في موريتانيا إلى المشاركة الفاعلة في احتفاليات الشغيلة غدا الأحد 1/5/2011 تضامنا مع عمال الجرنالية في ازويرات ووصفت المنظمة المعارضة تعامل السلطات الموريتانية مع العمال بالأساليب الهمجية

بيان

يعلن ائتلاف شباب 25 فبراير ذهوله للأساليب الهمجية التي تعاطى بها النظام مع المطالب العادلة لعمال المياومة "الجورنالية" في شركة سنيم بالزويرات.

هؤلاء العمال الذين يعانون أسوأ انواع الظلم بمنعهم من التغطية الصحية و الأجر العادل و الحقوق المتعارف عليها رغم مساهمتهم الكبيرة جدا في الاقتصاد الوطني إذ أنهم عماد الصناعة المنجمية التي تعتبر أهم مصادر الدخل للدولة.

ندعو كل الشباب الموريتاني للخروج يوم 1 مايو تضامنا مع الطبقة العاملة وتعبيرا عن رفض اساليب القمع التي تعرض لها عمال الزويرات.

كما يعلن الائتلاف عن 24 مايو كيوم الرفض للواقع البائس الذي تعيشه موريتانيا على مختلف الأصعدة ويحث كل الشباب و القوى الحية و المنتخبين على المشاركة الفعالة".



نقلا عن السراج