مشاهدة النسخة كاملة : اسماعيل رضوان: الرد العملي على تصريحات نتنياهو يكون بتوقيع المصالحة وتطبيقها


أبو فاطمة
04-28-2011, 02:22 AM
اسماعيل رضوان: الرد العملي على تصريحات نتنياهو يكون بتوقيع المصالحة وتطبيقها

أكد الدكتور إسماعيل رضوان، القيادي في حركة "حماس"، أن الرد العملي على تصريحات رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو يكون بتوقيع اتفاق المصالحة بشكل نهائي وتطبيقه.
وقال رضوان، في تصريحات صحفية تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنها: "إننا نثمن الجهود المصرية التي أدت للتوصل إلى تفاهمات مع حركة فتح"، موضحًا أنه سيتم توقيع اتفاق المصالحة بشكل نهائي نهاية الأسبوع القادم بحضور الفصائل الفلسطينية ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل ورئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية ورئيس حركة "فتح" محمود عباس.
وشدد رضوان على أن الرد العملي على تصريحات رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو -بشأن تخييره السلطة بين السلام مع الكيان الصهيوني أو مع حركة حماس- يكون بتوقيع اتفاق المصالحة وتحقيق الوحدة الوطنية والتمسك بالثوابت الوطنية ووقف اللقاءات الأمنية والسياسية مع الاحتلال الصهيوني.
وكان رئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو أكد اليوم أن على محمود عباس "أن يختار بين السلام مع "إسرائيل" أو السلام مع حماس"، وذلك إثر التوصل إلى "تفاهمات" في القاهرة بين حركتي "فتح" و"حماس"، وأضاف: "لا يمكن أن يحصل سلام مع الجانبين، لأن حماس تسعى إلى تدمير "إسرائيل" وتقول ذلك علنًا".

نقلا عن المركز الفلسطيني