مشاهدة النسخة كاملة : إشادة صهيونية بتسهيل ميليشيا عباس لاقتحام المغتصبين الصهاينة لقبر يوسف


ابو نسيبة
04-25-2011, 04:24 PM
نحو 3000 مغتصب اقتحموا المكان العام الماضي
إشادة صهيونية بتسهيل ميليشيا عباس لاقتحام المغتصبين الصهاينة لقبر يوسف

رغم التصريحات المتشددة التي أطلقها عدد من السياسيين في الكيان الصهيوني، وقادة المغتصبين الصهاينة ضد الفلسطينيين، واتهامهم لميليشيا عباس بالتقصير عقب حادثة مقتل أحد المغتصبين وإصابة خمسة آخرين صباح أمس، إلا أن قادة الجيش الصهيوني لم يخفوا ارتياحهم للتعاون الذي تبديه هذه الميليشيا في تسهيل عمليات الاقتحام المتكررة للمغتصبين، وقوات الاحتلال التي ترافقهم، إلى قبر يوسف في مدينة نابلس بشكل أسبوعي .
وأوردت القناة الثانية للتلفزيون الصهيوني على لسان محلل أمني مقرّب من قيادة أركان الجيش الصهيوني قوله إن أكثر من 3000 مغتصب صهيوني اقتحموا نابلس للصلاة في قبر يوسف، تحت حماية الجيش في غضون السنة الماضية، ورغم ذلك فإن المغتصبين من أتباع "بارتسلاف" يواصلون الالتفاف من وراء الحواجز العسكرية الصهيونية ومفاجأة حواجز ميليشيا عباس، ويدخلون تحت جنح الظلام إلى قبر يوسف، مما يعرّض أمنهم للخطر.
يشار إلى أن عمليات اقتحام قبر يوسف من قبل المغتصبين تتم بالتعاون والتنسيق بين قوات الاحتلال وميليشيا عباس، حيث تقوم قوات الاحتلال بإبلاغ الميليشيا بنيتها اقتحام المكان، وتقوم الثانية بدورها بالانسحاب من المنطقة وتركها لقوات الاحتلال والمغتصبين.
من جانبه، قال الناطق بلسان الجيش الصهيوني أن ميليشيا عباس استعملت أسلوب "الأصبع الخفيفة" على الزناد في مواجهة المغتصبين المتسللين، وأنها لا تتحمّل مسؤولية ما حدث.

نقلا عن المركز الفلسطيني