مشاهدة النسخة كاملة : "25 فبراير" تحذر النظام من استمرار "القمع الوحشي"


ام خديجة
04-25-2011, 04:09 PM
"25 فبراير" تحذر النظام من استمرار "القمع الوحشي"

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=222w__shababe.jpg

حذر شباب "25 فبراير" النظام الموريتاني "من استمراره في النهج الوحشي" معلنا أنه يحمله "كامل المسؤولية "لما قد تؤول إليه الأمور" كما دعو إلى "الإطلاق الفوري للمعتقلين" مؤكدا أن "أعدادهم لا زالت في تزايد".

وأعلن الشباب في بيان أصدرته ظهر اليوم الاثنين (25/04) وتلقت وكالة الأخبار نسخة منها عن تحيتها "لكل من شارك في التظاهر شبابا و نساء و شيبا" كما حيت "البرلمانيين الصادقين الذين أثبتوا للجميع وقوفهم مع الحق و العدل" ورفعت "أسمى آيات التقدير للصحافة المستقلة التي أظهرت بحق أنها ضمير الأمة". يقول البيان.

ورأى الشباب أن النظام يؤكد "يوما بعد يوم.. سلوكه الإجرامي و تعنته و صلفه في وجه المطالب العادلة للشعب الموريتاني" مشيرا إلى أن "قمع الشباب و التنكيل بالنساء و الأطفال اليوم يؤكد مدى الانحطاط والإفلاس السياسي لهذه الطغمة" حسب البيان.

وأضاف البيان أن النظام حاول "منذ أيام إشعال الفتنة بين العرب و الزنوج من أبناء الوطن الواحد ظنا منه ان ذلك سيمنع الموريتانيين من التعبير عن غضبهم و أنهم سينشغلون بالفتنة فيما بينهم"، معتبرة أن "يوم الغضب جاء ليثبت للجميع أن الشباب الموريتاني بلغ درجة من الوعي و الوطنية ما يجعله يتجاوز الحيل الخبيثة للنظام الذي لا يمتلك أدنى درجة من الاخلاق و القيم وليسقط الرهان الخاسر على الفتنة بين مكونات المجتمع".


نقلا عن الأخبار