مشاهدة النسخة كاملة : هل ينسحب صالح ولد حننا من الأغلبية وينضم إلى bb مرة أخرى؟


ابو نسيبة
04-25-2011, 02:21 AM
هل ينسحب صالح ولد حننا من الأغلبية وينضم إلى bb مرة أخرى؟

ما سنقوله له لكم نعرف أنه ليس جادا عليكم، لما تعرفوه فينا من النيزوف الأحمر، ولكن ذالك ليس غاديا لنا فيه شيء، المهم أن شيوخ أحزاب الأغلبية كانوا قاعدين في فندق وصال، في جبدية بينهم قبل أن يدخلوا إلى القاعة التي سوف يعطي فيها حزب الناها منت مكناس رئاسة منسقية اللحلاحة لحزب منتاته منت حديد، ومع أن مراسلنا كان حاضرا إلا أنه فاتته فقائع صالح ولد حننا على الخلطة وخروجه متجلجا من الاجتماع.
والذي نعرفه نحن، ولا يرده أحد على أحد هو أن فقائع صالح ولد حننا ليس حزما، وهي التي تعرفون أن رعودها ما زالت تدندن، وإذا كان قد انسحب من الأغلبية فعلى فخامة القيادة الوطنية أن يرظيه ويسكريه، كي لا ينضم إلى bb مرة أخرى، خاصة أن ولد ميني ليس بعيدا عليه ذالك هذه النوبة، هو وولد الواعر، وولد هنضيه، وولد أحمد عبد، وباقي الخلطة.
موجبه أن صالح ولد حننا رجل من أهل الشرق، وصبار، وصنعته شينة ولا يعرف الكلام وراء الظهر ولا رقيقات الأمور، وبيانه الذي أصدره اليوم، ليس متباعدا مع ما قاله عام الفين لشيخ الصنادرة عندما صاعه من الصنادرة ، ولم تقف عليه الكذبة في ذالك.
وقبل أن يقول لنا أحد ما قلتموها لنا، ها نحن قلناها لكم، فإذا بغيتم لا تنتفشوا مع ولد حننا، وإذا بغيتم لا تتصنتوا لكلامه، والذي في ذالك نعرفه جميعا، وتعرفه bb

نقلا عن ش إلوح افش