مشاهدة النسخة كاملة : نساء الحزب الحاكم : طموح الرئيس لموريتانيا مدعاة للأمل


ام خديجة
04-25-2011, 01:59 AM
نساء الحزب الحاكم : طموح الرئيس لموريتانيا مدعاة للأمل

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=250w__1_106.jpg

رئيسة اللجنة الوطنية للنساء بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم عيش فال فرجس

قالت رئيسة اللجنة الوطنية للنساء بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم عيشة فال فرجس إن قيادة الحزب تطمح لبناء ثقافة حزبية جديدة تقدم المصلحة الوطنية علي المصالح الفردية والصالح العام علي طموح الخواص.

وقالت عيش فال فرجس أمام حشد من نساء الحزب الحاكم بموريتانيا مساء اليوم الأحد 24-4-2011 بدار النعيم "إن نظام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قدم انجازات كبيرة للشعب الموريتاني علي مستوي قطاعات التعليم و الصحة والبنية التحية للبلد والاهتمام بطبقة الفقراء وهو الشعار الذي أختاره طيلة حملته الإنتخابية وعاكف الآن علي تطبيقه في أرض الواقع.


وقالت عيش فال فرجس إن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذي يمثل النظام الحاكم يعمل من أجل مواكبة العمل الحكومي بموريتانيا لبناء مورتانيا مزدهرة وآمنة.

وأضافت طموحنا لموريتانيا هو ما رأيتموه في الجهود التي بذلت لتجهيز القوات المسلحة وتجهيزها بأحدث الوسائل لمواجهة الارهاب ومراقبة نقاط التي الحدود لضبط الوافدين إلي البلد".

وقالت عيش فال فرجس إن النظام يولي أهمية كبيرة للمرأة الموريتانية حيث حظيت في فتره بأكبر الاعتبارات في تاريخ البلد ، فتقلدت المناصب الهامة لأول مرة، وتم تدشين أهم مستشفات البلاد باسم الأم والطفل، وتم تفعيل دور مدونة الأسرة ضمانا لحقوق المرأة الموريتانية.

وانتقدت عيش فال فرجس ما أسمته بالحملات المغرضة التي تصف حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بالفشل، قائلة إنها حملات كاذبة لا يجب الاستماع علي الاطلاق لما يقوله أصحابها".


نقلا عن الأخبار