مشاهدة النسخة كاملة : المنظمة الشبابية لــ "تواصل" تطلق الملتقى الثاني بنواذيبو


ابو نسيبة
04-22-2011, 05:10 PM
المنظمة الشبابية لــ "تواصل" تطلق الملتقى الثاني بنواذيبو

http://img850.imageshack.us/img850/8785/indexphprexresize300wp1.jpg

فى اليسار فيدرالى الحزب بنواذيبو محمد محمود بجانب نائب رئيس الحزب شيخانى ولد بيب

أطلقت المنظمة الشبابية للإصلاح والتنمية زوال اليوم الجمعة 22 ابريل 2011 بفندق الجزيرة بنواذيبو شمال موريتانيا النسخة الثانية من الملتقى الشبابى تحت عنوان "الشباب والتنمية .. الدور والمكانة"

وقال رئيس فرع المنظمة بنواذيبو ابراهيم ولد حبيب الله إن الهدف من تنظيم الملتقى هو إعداد الشباب وتكوينه للعب دوره الطلائعى فى المجتمع مشيرا إلى أن رفع همم الشباب سيساهم بالدفع بعجلة التنمية إلى الأمام بحسب تعبيره .

http://img269.imageshack.us/img269/8785/indexphprexresize300wp1.jpg

جانب من حضور حفل الإفتتاح (الأخبار)

بدوره رئيس المنظمة الشبابية للإصلاح والتنمية صبحى ولد ودادى قال إن منظمته اختارت أن تحط الرحال فى العاصمة الإقتصادية لموريتانيا للإستلهام من جدية أهلها فى النسخة الثانية من الملتقى الشبابى مشيرا إلى أن الرسالية والإيجابية والفاعلية كلها معان تحملها المنظمة وتسعى إلى تحقيقها وفق تعبيره .
وقال ولد ودادى إن إشراك الشباب فى عملية صنع القرار بات أمرا حتميا بإعتباره أحد القوى الحية فى المجتمع ولم يعد يمكن تغييبه ولاتجاهل دوره حسب قوله .
من جهة أخرى قال نائب رئيس الحزب شيخانى ولد بيب إن الهدف من تنظيم الملتقى هو تلاقح وتجمع الرؤى للخروج بنتائج عملية تخدم الشباب وتساهم فى تطوير عملية التنمية .

http://img810.imageshack.us/img810/8785/indexphprexresize300wp1.jpg

جانب من الحضور النسوى لحفل الإفتتاح (الأخبار)

المتدخلون بدورهم أشادوا بمثل هذه التظاهرات معتبرينها جاءت فى وقتها وطالبوا بتفعيل مثل هذه النشاطات التى تخدم الشباب وتكرس التنمية
وحضر حفل الإفتتاح العديد من ممثلى الأحزاب السياسية وممثلى هيأت المجتمع المدنى ولفيف من الإعلاميين إضافة إلى جماهير غفيرة من أنصار المنظمة الشبابية للإصلاح والتنمية فى المدينة
وتستمر فعاليات الملتقى العديد من المحاضرات والورشات والدورات التكوينية وتدوم ثلاثة أيام

نقلا عن الأخبار