مشاهدة النسخة كاملة : اسثمارا ت "اماراتية" في مو ريتانيا


ابن تيارت
02-18-2010, 10:26 PM
قال السفير الموريتاني في دولة الإمارات العربية المتحدة حميد ولد احمد طالب في تصريح إعلامي إثر لقاء أجراه في مدينة دبي مع رئيس مجس إدارة شركة آل ثاني للاستثمار السيد عبد الله آل ثاني للتعريف بفرص الاستثمار الواعدة في موريتانيا، حيث وصف السفير في تصريحه فرص الاستثمار في موريتانيا "بانها واعدة خاصة وان الحكومة الجديدة قوية وتحمل رؤية جديدة تشجع و تحمي الاستثمارت " على حد تعبيره.

وقدم السفير عرضا مفصلا عن افاق الاستثمار في مجالات المعادن و الطاقة والسياحة والزراعة. و في نهاية الاجتماع الذي خصص اساسا لدراسة الاستثمار اظهر رئيس مجلس إدارة شركة ال ثاني للاستثمار اهتماما خاصا بقطاعي الطاقة والتعدين.

وقررت الشركة ارسال بعثة عالية المستوى تتكون من نائب الرئيس ومدير افريقيا و مستشارها الفني الى انواكشوط. وتهدف الزيارة حسب السفارة الموريتانية في ابو ظبي الى اللقاء والتشاور مع مفوضية ترقية الاستثمار وقطاع الطاقة والمعادن لدراسة فرص الاستثمار المتاحة في البلاد. ومن المقرر ان تبدأ زيارة تقويم الفرص ابنداء من 17 فبراير 2010 .

ام خديجة
02-19-2010, 11:49 AM
بشرى سارة لجميع الشعب الموريتانى الذى يعلنى من لبطالة ولإستثمرت رافد مهم لإمتصاص البطلة ولكن رأس المال كما يقال جبان فلابد من أمن وعدالة حتى يشعر صاحب المال أنه فى لمكان الصح.