مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: أهل الأغلبية يتعاجنون عند الحلاقة لصباغة رؤوسهم


ابو نسيبة
04-20-2011, 01:59 PM
عاجل: أهل الأغلبية يتعاجنون عند الحلاقة لصباغة رؤوسهم

http://img853.imageshack.us/img853/9333/arton254c468f.jpg

قال لنا واحد من أهل الحزب الجمهوري التالي إنه سمع أن مسؤولين في الدولة وفي أحزاب الأغلبية يتعاجنون الآن عند الحلاقة لصباغة شيب رؤوسهم، أملا في دخول حزب الشباب المحظور على من فوق 40 عاما.
وقال المصدر إن السباغة الحرة قد فرغت في السوق، مما فرض بعض المسؤولين على السباغة الصينية التي يمكن أن تكون لها اضرار جانبية، مع أنها تصبط الرأس، وسهلة الاستعمال واقتصادية، لكنها مخنزة، ولا بد من تعميلها مع المساء ومع الصباح.
موجبه أننا ننصح وزير الإعلام حمدي ولد المجوب بأن يسبغ رأسه باللون البرتقالي، لأن اللون الأكحل لا يصلح للرأس المشكرد، كما ننصح الكوري ولد عبد المولي بأن يحلق رأسه كليا، ومثله الوزير الأول، وعلى كل مسؤول أن يرسل لنا صورة شمسية من رأسه لنعرف له أي السباغة أشبه فيه، أما الصيدات فيمكنهن أن يلبسن رؤوسهن لكي لا يفطن أحد لشيبهن.
وإذا اشترط حزب الشباب الجديد شروطا أخرى مثل السلامة من الكمش، فإنه لن يحصل على وحدة قاعدية واحدة من الرجال، بسبب تزايد الكمش خلال العامين الماضيين، أما الصيدات فيمكن لكل واحدة منهن إرتداء الحجاب أو البرقع، وننصح حزب الشباب بأن لا يطول العين، لأن الظروف صعبة والزين ليس شرطا.

نقلا عن ش إلوح افش