مشاهدة النسخة كاملة : الحسين ولد محنض : مستشارو الرئيس غير قادرين على فهم المجتمع


ام خديجة
04-19-2011, 05:48 PM
ولد محنض: مستشارو الرئيس غير قادرين على فهم المجتمع

http://img59.imageshack.us/img59/1268/93428313.jpg

قال رئيس تحرير صفيحة الحسين ولد محنض إن مستشاري الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز غير قادرين على فهم المجتمع، وأساءوا مجتمع وأساءوا تقدير طبيعته الأيديولوجية والسياسية.

وأضاف ولد محنض في تصريح لإذاعة السراج إن ما وصف به ولد عبد العزيز خلال لقائه مع الأغلبية أمس بعض القيادات في المعارضة واتهام الإسلاميين بالتطرف يشي بأنه يستمع إلى مستشارين " لم يستوعبوا المجتمع أو يرتجل اجوبة خارج ما هو متعارف عليه في البلد، لأن الكل يعرف أن الإسلاميين في موريتانيا على غرار كافة الحركات الإسلامية المعاصرة في جميع البلدان تتبنى فكرا معتدلا ديمقراطيا ضد كافة أشكال التطرف.

وبخصوص وصف ولد عبد العزيز لولد دادده بصاحب الطموحات الشخصية قال ولد محنض إن ولد داداه بعيدا كل البعد عن كل ما وصف به، والدليل على ذلك أن أخبارا متواترة تم تداولها في الآونة الأخيرة تفيد أن ولد عبد العزيز عرض على ولد داده اكثر من 20 وظيفة، لكنه رفضها طالبا أن يكون التوظيف على أساس معايير الكفاءة.

واعتبر ولد محنض أن تصريحات ولد عبد العزيز حول ولد داداه والإسلاميين تمثل إساءة لشريحة هامة من المجتمع الموريتاني باعتبارهما أهم الأحزاب السياسية التي تمتلك حضورا شعبيا كبيرا داخل المجتمع الموريتاني .


نقلا عن السراج