مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: فخامته يخرط ولد داداه وولد مولود عن العظام ويدعم voila


ابو نسيبة
04-19-2011, 02:02 PM
عاجل: فخامته يخرط ولد داداه وولد مولود عن العظام ويدعم voila

قال لنا واحد من المعارضة إن لقاء الرئيس محمد ولد عبد العزيز بأهل الأغلبية اليوم تركز على عيب أحمد ولد داداه، وولد مولود، وشكر مسعود ولد بولخير، وأكد المصدر إن ولد عبد العزيز قال إن ولد داداه دائما يطلبه شيئا من الفضة، مرة لشراء دراعة، ومرة لشراء بكط من مارلبورو البيضاء. أما ولد مولود فإنه لايبرك جمله في العافية ولن يطرح كرعيه في رئاسة الجمهورية بحسب ما قاله ولد عبد العزيز.
وعلمنا من جهة أخرى أن فخامة القيادة الوطنية قال لأهل الأغلبية إن النواب فيهم فظمة، ولا يمثلون إلا أنفسهم، ولن يدخل أحد من الأغلبية في الحكومة إلا إذا حصل شيئا في الانتخابات القادمة، وخلاصة ما قاله الرئيس، هو أنه ليس فاصلا في الأغلبية، ولا في المعارضة، وأنه يدعم "حزب الشباب" الذي تتبارك مع تعداله مبادرة "فوالا عزيز" المحرمة على من يزيد عمره على أربعين عاما، مما يعني أن محمد يحي ولد حرمة، وعمر ولد معط الله، ومحمد محمود ولد محمد لمين لا يمكن أن ينسحبوا من حزبهم ليدخلوها.
موجبه أن النواب الذين طيحوا السماء على التراب في زمن سيدي ولد الشيخ عبد الله، سوف يكونون جميعا متساوين مع السيد محمد فال ولد لمرابط، رئيس تحرير ش إلوح أفش الذي لم يكن في الشرطة ولا في الفرطة..ولاهي واجعة، ولاهي باقية فينا..ويبقيها في الذي توجعه.

نقلا عن ش إلوح افش