مشاهدة النسخة كاملة : ولد أشفاغة يقدم "حصيلة عمل" في حفل تكريم بالنقابة


ام خديجة
04-18-2011, 01:19 PM
ولد أشفاغة يقدم "حصيلة عمل" في حفل تكريم بالنقابة

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__medin_baba.jp g

محمذن بابه ولد أشفاغة المدير السابق لمكتب الجزيرة في نواكشوط

قدم المدير السابق لمكتب قناة الجزيرة في نواكشوط حصيلة لعمل مكتبه خلال الفترة الماضية، معتبرا أن عمل المكتب كان متميزا "بفضل جهود الزملاء العاملين معه في المكتب، وتضحياتهم".

واعتبر ولد أشفاغة في كلمة افتتاحية له في حفل تكريم نظمته نقابة الصحفيين مساء أمس الأحد (17/04) على شرفه بعد تحويله إلى الدوحة أن فترة توليه كانت صعبة بالفعل "فقد عرفت عشر هجمات لتنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي، وفترتين انتقاليتين توجتا بانتخابات رئاسية".


ورأى ولد أشفاغة الفترة عرفت لأول مرة تنظيم حوار بين الفرقاء الموريتانيين برعاية دولية، كما عرف انطلاقة نشرة المغرب العربي التي "أريد لها أن تكون جسرا بين المغرب العربي والمشرق، لكنها –يقول ولد أشفاغة- كانت جسرا بين الدول المغاربية نفسها، كما كانت جسرا بين الموريتانيين أيضا، فقد نجحت في تقديم صورة عن الكثير منهم مناقضة للصورة الذهنية التي كانت عند الكثيرين عنهم".


وقدم ولد أشفاغة شكره للنقابة ولمكتبها ولمنتسبيها، كما قدم اعتذاره لمن كل من أخطأ في حقه خلال فترة توليه إدارة مكتب الجزيرة في نواكشوط.

وقال ولد اتشاغة إنه قدم طلبا للتوحيل عن مكتب نواكشوط منذ العام 2007، لكنه لم يقبل حتى الأسابيع الماضية، مشيرا إلى أنه سيره خلال فترة أزمات وقد انتهت أوصبحت البلاد هادئة.

وتحدث ولد أشفاغة عن طريقة اختياره لضيوف الجزيرة ومحلليها خلال النشرات الإخبارية، مؤكدا أن اعتمد معايير واضحة منها معرفة المجال والخبرة فيه، أو تمثيل القطاع المعني بشكل رسمي.

وقد عرف حفل التكريم مداخلات من نواب برلمانيين بينهم النائب البرلماني محمد المصطفى ولد بدر الدين، ورئيس الفريق البرلماني للدفاع عن الصحفيين النائب محمد جميل منصور، كما عرفت مداخلة سياسيين وإعلاميين موريتانيين.


نقلا عن الأخبار