مشاهدة النسخة كاملة : أزمة وقود حادة في مقاطعة كنكوصة


ام خديجة
04-16-2011, 06:14 PM
أزمة وقود حادة في مقاطعة كنكوصة

http://www.essirage.net/images/stories/thumbnails/images-stories-remote-http--www.paltimes.net-data-news-images-09295f7f2c6fa7dec5d48df0c4b9dbbc-400x207.jpg

تعيش مقاطعة كنكوصة التابعة لولاية لعصابة أزمة حادة في الوقود جعلت السلطات المحلية تلجأ لنظام صرف حصص البنزين حصريا على فاتورات يوقعها حاكم المقاطعة مما سبب تعطلا كبيرا في الحصول على البنزين وأثر على حركة النقل بين المقاطعة ومختلف القرى والمدن التابعة لها.

مراسل السراج التقى المشرف الرئيس على محطة البنزين وسأله عن أسباب عدم توريدهم لكميات كافية من البنزين فعلل ذلك بأن وعودا أعطيت له بذلك لكن لم يتم تنفيذها حتى الآن، وأضاف مراسل السراج أن بعض السائقين شكى ما اعتبره عدم شفافية في توزيع فاتورة صرف البنزين حيث يحصل البعض على فاتورة50 لتر من البنزين في حين يحصل آخرون ربما أكثر استعمالا للبنزين من الأول على فاتورة 30 لتر فقط.


وأضاف مراسل السراج أن سوقا سوداء نشطت بسبب هذه الأزمة التي تعيشها المدينة منذ أكثر من شهر كانت تخف في بعض الأسابيع وتشتد في أسابيع أخرى لتبلغ ذروتها هذه الأيام.


وتعتبر مدينة كنكوصة موردا رئيسا لعشرات القرى والمدن والأحياء السكنية والمزارع التابعة لها حيث تعتمد عليها في كل معاشها ومستلزمات حياتها بشكل يومي من خلال النقل العمومي الذي يزدهر بينها وبين تلك الضواحي والقرى المجاورة.


نقلا عن السراج