مشاهدة النسخة كاملة : نقابات الصحة: قدمنا رؤيتنا لحل الأزمة ومازلنا ننتظر الرد


ام خديجة
04-16-2011, 03:29 PM
نقابات الصحة: قدمنا رؤيتنا لحل الأزمة ومازلنا ننتظر الرد

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__dsc08509.jpg

جانب من اللقاء الذي جمع قبل أيام نقابات الصحة والحكومة (أرشيف)

قالت منسقية نقابات الصحة في موريتانيا إنها لا تزال تنتظر ردا من الحكومة على الرؤية التي قدمتها للخروج من الأزمة الحالية والتي تم تسليمها إلى مدير المصادر البشرية بوزارة الصحة الخميس الماضي.

وقال بيان للمنسقية إن الأخيرة ماضية في تمسكها بالإضراب كوسيلة دستورية للحصول على الحقوق، ومواصلتها النضال حتى تحقيق المطالب.

وجاء في نص البيان"يعيش قطاع الصحة اليوم العاشر للإضراب المفتوح علي امتداد التراب الوطني الذي دعت إليه منسقية نقابات الصحة و نحن إذ نثمن المشاركة الكبيرة لعمال الصحة في الإضراب و تمسكهم بالوحدة و الصبر و حرصهم علي مواصلة التحدي .

و بعد اللقاء اليتيم مع اللجنة الوزارية المكلفة بالبحث عن حل لأزمة قطاع الصحة التي جرت يوم الأربعاء الموافق 13 ابريل 2011 حيث اجتمعت منسقية نقابات الصحة للرد علي طلب الحكومة بتعليق الإضراب و ذلك بإرسال رسالة تحمل رؤيتنا للخروج من الأزمة و قد تم تسليمها إلي مدير المصادر البشرية بوزارة الصحة يوم الخميس الموافق 14 ابريل 2011 و ما زلنا ننتظر الرد .

إن منسقية نقابات الصحة لتعلن لكافة عمال الصحة عن تمسكها بالإضراب كوسيلة دستورية و قانونية للحصول علي حقوقنا و مواصلته حتي تتحقق المطالب التي أعلنا عنها في العريضة المطلبية المودعة لدي الحكومة يوم 6 مارس 2011 .
اللجنة الإعلامية – نواكشوط 16 ابريل 2011".


نقلا عن الأخبار