مشاهدة النسخة كاملة : رسالة إلى الرئيس الموريتاني تطالبه بإطلاق ولد هيدالة


ام خديجة
04-14-2011, 11:56 AM
رسالة إلى الرئيس الموريتاني تطالبه بإطلاق ولد هيدالة


رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية

إلى السيد رئيس الجمهورية
محمد ولد عبد العزيز

السيد الرئيس

لي شرف عظيم أن اكتب إليكم باسم أسرة سيد محمد ولد هيدالة وباسم أقاربه الموجودين في مدينة انواذيبو، راجية من الله أن تجدكم هذه الرسالة وانتم في صحة جيدة .

السيد الرئيس:

إنني أناشدكم باسم هذه الأسرة العريقة بأن تتدخلوا لدى العاهل المغربي ليقوم بإطلاق سراح سيد محمد ولد هيدالة ـ نجل الرئيس السابق ـ الذي يقبع في السجون المغربية منذ 2007 - حتى الآن، بالرغم من الحكم عليه من قبل المجلس الأعلى للقضاء المغربي بالتسليم لبلده، الجمهورية الإسلامية الموريتانية،( ملف التسليم رقم 17- 237).

السيد الرئيس

أنا مواطنة من هذا الشعب الذي منحكم الثقة وأوصلكم إلى كرسي الرئاسة. لقد دعمتكم ـ وقد كنت مناضلة منذ أكثر من عقدين في أحد أكبر الأحزاب المعارضة في البلد، لأنني
آمنت بأن برنامجكم الانتخابي يلبي تطلعات الشعب وآماله إلى غد أفضل وعهد من النمو
والازدهار تشع فيه شمس الحرية والعدالة وتختفي فيه الممارسات السيئة الممقوته التي عشناها على مدى العقدين الماضيين كالتهميش والحرمان والتسلط والمحسوبية و الفساد وعدم التجاوب مع صيحات المظلومين..

السيد الرئيس

نظرا لتعهداتكم أمام الشعب الموريتاني في أكثر من فرصة بإنصاف المظلوم، ونظرا للحالة الصحية لولدنا سيد محمد، فإنني أناشدكم وكلي ثقة بأنكم ستصغون وتستجيبون لي و لهذه الأصوات المستنجدة بكم، والتي تطالبكم بالعمل على ردّ فلذة كبدنا إلينا كما فعلتم في مواقف مماثلة.

وفي الأخير تقبلوا أسمى آيات التقدير والاعتبار

المواطنة فاطمة بنت محمد لمين ولد هيدالة

نقلا عن الأخبار