مشاهدة النسخة كاملة : مستشار الرئيس يقابل للمتظاهرين أمام رئاسة الجمهورية


ابو نسيبة
04-13-2011, 01:44 PM
مستشار الرئيس يقابل للمتظاهرين أمام رئاسة الجمهورية

http://img859.imageshack.us/img859/2185/imagesimgnewsimg0a400x3.jpg
ولد أحمد دامو مع المتحدثة باسم المجموعة
قام مستاشار رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء بالخروج إلي المتظاهرين أمام الرئاسة وبدأ في سؤالهم حول ماذا يريدون طالبا منهم تقديم أشخاص للتحدث باسمهم حتي تكتب المشاكل وتوجد الحلول لها .
العشرات من سكان أحياء الصفيح الذين تظاهروا صباح اليوم الأربعاء 13-04-2011 أمام القصر الرئاسي في نواكشوط طالبوا في حديثهم مع المستشار بالتعويض عن مساكنهم التي هدمت في أحياء (الفلوجة وغزة والدار البيضاء) دون أن يحصلوا على مساكن بديلة عنها.
وأكد المتظاهرون الذين قالوا في تصريحات للإذاعة السراج إنهم يمثلون 600أسرة الرئيس محمد ولد عبد العزيز بالتدخل لمنحهم قطعا أرضية صالحة للسكن بعدما تم تشريدهم خلال عمليات الترحيل الماضية .

http://img545.imageshack.us/img545/5995/imagesimgnewsimg0ab400x.jpg

ولد أحمد دامو مع المتظاهرين
وأضاف المتحدثون باسم المجموعة إننا نسكن الآن في ظروف مزرية ونشتري (برميلا الماء) بأربع مائة أوقية ونتقاسمها بيننا وتسكن أسرنا في أخبية وأعرشة قابلة للاشتعال في كل حين كما أنها لاتقي الأطفال الحر في الصيف الساخن كما لا تقيهم البرد في فصل الشتاء .
عبد الله ولد احمد دامو المستشار برئاسة الجمهورية قال في تصريح مقتضب لإذاعة السراج إنه سيقوم بتسجيل المتظاهرين والتعرف على مطالبهم ومن ثمة يحيلها للجهات المختصة في حكومة الرئيس ولد عبد العزيز ليقوم كل قطاع بحل المشاكل التي تعنيه.
وتعتبر بوابة رئاسة الجمهورية محط أنظار المتظاهرين والمطالبين بحقوقهم متخطين الجهات المباشرة أو في أحسن الأحوال سئموا من مطالتها - حسب بعضهم - وهو ما يري فيه المراقبون إقرارا بمركزة الأمور كلها عند الرئيس محمد ولد عبد العزيز بنيما يري أخرون أنه نوع جديد من التعامل والإنفتاح علي أصحاب الحاجات كلها في انتظار تلبية مطالبهم .

نقلا عن السراج الإخباري