مشاهدة النسخة كاملة : ولد الدين يصل موريتانيا ويدعو لإطلاق سراح بقية فريق الجزيرة


ابو نسيبة
04-13-2011, 02:03 AM
ولد الدين يصل موريتانيا ويدعو لإطلاق سراح بقية فريق الجزيرة

http://img8.imageshack.us/img8/4332/indexphprexresize300wdi.jpg

عبر الصحفي الموريتاني أحمد فال ولد الدين عن سعادته وفرحته الغامرة بوجوده على أرض وطنه بعد فترة اعتقال طويلة، منوها إلى أن هذه الفرحة لن تكتمل بل ستظل ناقصة مادام زميلاه عمار الحمدان وكامل التلوع معتقلين لدى قوات القذافي متمنيا أن يتم إطلاق سراحهما سريعا.
وتحدث الصحفي الموريتاني ومراسل قناة الجزيرة خلال حفل استقبال نظمته نقابة الصحفيين الموريتانيين احتفاء بإطلاق سراحه ومقدمه إلى أرض وطنه عن ظروف اعتقاله في طرابلس واصفا إياها بأنها كانت جيدة قياسا إلى ما كان يتوقعه.
وشكر ولد الدين لدى عودته من ليبيا مع الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وبعد وساطة من الأخير، كل الموريتانيين الذين وقفوا معه أثناء محنته في ليبيا سواء بالأنشطة التضامنية أو بالدعاء له في صلواتهم التي قال إنه متأكد من أنها كانت تدخل عليه في زنزانته الانفرادية.
وطمأن ولد الدين كل الحاضرين على صحته قائلا "أنا بخير، و ظروف الاعتقال كانت جيدة خاصة إذا ما نظرنا إلى السياق الذي تم فيه الاعتقال".
من جانبه قال نقيب الصحفيين الحسين ولد مدو في كلمة الترحيبية بالمناسبة "إن هذه هي اللحظة التي كنا ننتظرها ونعمل من أجلها في كل نضالاتنا التي رافقت إطلاق سراح زميلنا ولد الدين".

نقلا عن الأخبار