مشاهدة النسخة كاملة : تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium


mushahed
02-17-2010, 06:27 AM
تعريب وتركيب جميع اللغات لـ
Windows 7 Home Basic
و Windows 7 Home Premium


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

تنبيه هـــــام
هذه الطريقة تعمل فقط على:
ويندوز 7 هوم بريميوم Windows 7 Home Premium
وهوم بيسك Windows 7 Home Basic

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

لأصحاب النسخ الأخرى يراجعو لتعريبها هذا الموضوع:

تركيب اللغة العربية لويندوز 7 ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



تركيب اللغة على نسخ ويندوز 7 هوم بيسك وهو م بريميوم ليس بالسهولة التي شرحناها في شرحنا لتعريب ويندوز 7 للنسخ الاحترافية فهذه النسخ تعتمد نفس الطريقة التي اعتدنا عليها في الفيستا، وسأقدم لكم شرحا ميدانيا لتعريب نسخة من الهوم بيسك بالصور فتابعوا الشرح


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

الأدوات المطلوب لتحويل اللغة : برنامج وسيط + ملف اللغة التي تريد التحول إليها

أولا نزل نسخة من البرنامج الوسيط الذي سيقوم بالمهمة من أحد الروابط التالية وحجمه لا يتجاوز 1 ميغا فقط وهو نفس النسخة المستخدمة في الشرح ومن رفعي

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

4shared
mushahed ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

نسخة على رابط مباشر

Vistalizator
mushahed ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

ثانيا: نزل حزمة اللغة التي تريد عربية, فرنسية ...
واختر 32 بت أو 64 بت حسب نوع نظامك
واحفظه في مكان تعرفه على جهازك (سطح المكتب مثلا)
نزل حزمة اللغة التي تريد برابط مباشر من هذا الموضوع:

حزمة اللغات لويندوز 7 بروابط مباشرة Windows 7 Lang- Packs ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

سنقوم بالتجربة بتركيب اللغة العربية على نسخة انكليزية
ونفس الخطوات هي المتبعة مع تثبيت أي لغة أخرى

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


هذه صور من النسخة الانكليزية قبل التعريب


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


لاحظ معلومات النسخة فهي هوم بيسك
Windows 7 Home Basic


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



شرح الطريقة في المشاركة التالية

mushahed
02-17-2010, 06:31 AM
[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]
شرح الطريقة خطوة خطوة
[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


افتح البرنامج بالضغط عليه "دبل اكليك"


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


ستلاحظ أنه لاتوجد لغة مثبتة على جهازك حيث كتب
اللغة الأم: انكليزية
اللغة الحالية: انكليزية
لغة جديدة: غير مركبة
هام: (لافرق في نوع اللغة الأم حيث يمكن تركيب العربية أو الانجليزية أو الفرنسية أو أي لغة متوفرة لأي نسخة بأي لغة من لغات الويندوز المعتمدة)

اختر إضافة لغة جديدة
A d d L a n g u a g e s


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


اذهب للمكان الذي حفظت به ملف التعريب ومكن الويندوز من الحصول عليه
حدد الملف ثم اضغط فتح


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


انتظر سيقوم الويندوز بتهيئة ملف اللغة


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


سيعطيك ملخص بالعمل الذي سيقوم به واللغة التي ستثبت

اضغط تثبيت اللغة
i n s t a l l l a n g u a g e


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


سيستغرق تثبيت اللغة بضع دقائق انتظر حتى يكتمل التثبيت


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


سيسألك هل توافق على أن تكون لغة واجهة النظام العربية ؟
أو اللغة التي أنت تثبتها الآن
اضغط موافق


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


الآن عملية تثبيت التعريب اكتملت
وستحتاج لخطوتين اثنتين لتكمل العملية على أكمل وجه

الخطوة الأولى: تحديث اللغات بالويندوز
والخطوة الثانية: اغلاق البرنامج وإعادة تشغيل الويندوز
ولكل منهما زر يقوم بها في الواجهة التي ستظهر لك بهد هذا الخيار
اضغط OK الآن


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


اضغط أولا تحديث اللغات
Update L a n g u a g e s


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


الآن اكتملت المهمة وحان وقت الخروج من البرنامج ليقوم بإعادة التشغيل
اضغط خروج الآن
E x i t


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


هذا تنبيه على أن الويندوز سيقوم بإعادة التشغيل
احفظ أعمالك المفتوحة قبل الموافقة
اضغط YES لتواصل

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


بعد أن يعيد النظام تالتشغيل ستجد الويندوز وقد أصبح عربيا 100%
وهذه صور من الويندوز بعد التعريب


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]
وللتراجع عن اللغة الجديدة والعودة للغة السابقة
سنقوم بالخطوات في الحلقة القادمة من الشرح
فتابعونا
[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


تنبيه: لايسمح بنقل الموضوع ويسمح بنقل ديباجته مع رابطه فقط


[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

شعارنا: المعلومة التقنية بأسلوب ميسر

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



جديد وحصري

تعريب ويندوز 8 خطوة خطوة بالصور ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])
how to install arabic language in windows 8 ?


تحياتي

mushahed
02-17-2010, 06:36 AM
للتحول بين اللغات راجعوا هذا الموضوع


سلسلة دروس ويندوز 7 (3) التبديل بين واجهات اللغة { Win7 Starter/Home Basic/Premium } ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])



[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]


روابط ذات صلة


تركيب اللغة العربية لويندوز 7 ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

سلسلة دروس ويندوز 7 (2) التبديل بين واجهات اللغة { Win 7 Pro/Enterprise/Ultimate } ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])



[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]



تحياتي

المتخومي
02-18-2010, 11:52 AM
شكرا شكرا وألف شكر أستاذي الكريم mushahed على هذ الموضوع الذي أرى أنه من العيار 22
أوبعبارة أخرى من العيار الثقيل
ويقول المثل (اللي ما يعرف الصقر يشويه أو اللي ما يعرفك يحقرك)
هذا الموضوع جدير بالإهتمام حقا
تقبل تقديري واحترامي.

الشافعي
03-04-2010, 12:40 PM
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo
sankio for yuo

mushahed
03-06-2010, 02:09 PM
الأخوين الفاضلين
المتخومي
و
الشافعي
شكرا على المرور والتعليق

الموضوع غير منشور بهذه الطريقة العملية خارج مشاهد نت ونتفرد هنا دائما بالشروح العملية والتي نضعها للمستخدم من واقع تجربة حقيقية لما يقدم له من حلول

تحياتي

sa80eed
03-13-2010, 06:35 PM
الله
يعطيك العافية
تم وبنجاح
رحم الله موتانا وموتاكم واسكنهم فسيح الجنان

mushahed
03-13-2010, 07:17 PM
الله
يعطيك العافية
تم وبنجاح
رحم الله موتانا وموتاكم واسكنهم فسيح الجنان




آمين ولكم المثل

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

شكرا لعودتكم للموضوع وتزكيته

kiffa2010
03-16-2010, 07:40 PM
مشكور علي الشرح الوافي الكافي .

mushahed
03-16-2010, 07:58 PM
أخي العزيز kiffa2010
شكرا على المرور والتعليق

تحياتي

صقّااار
03-26-2010, 08:26 PM
سويت نفس الخطوات
يقول لويندوز فيستا مش لويندوز 7

mushahed
03-26-2010, 09:15 PM
سويت نفس الخطوات
يقول لويندوز فيستا مش لويندوز 7


أخي العزيز صقّااار التعريب مجرب ولا غبار عليه وأنا جربته بنفسي على أكثر من كمبيوتر

تأكد من تنزيل نسخة التعريب الموافقة لجهازك 32 بت أو 64 بت

تأكد من نوع السفن فهذه الخطوات لـ
Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium

والنسخ الأخرى راجع لها هذا الموضوع

تركيب اللغة العربية لويندوز 7 ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])


تقبل تحياتي

fuck the system
03-28-2010, 03:32 PM
مشكوووووووووووووووور
لقد انقذتني

june
03-28-2010, 05:37 PM
مشكوووووووووووووووور
لقد انقذتني

change this name pleeeeeeeese

مشاعل
03-29-2010, 07:14 PM
الله يجزاك الجنه اخوي مشاهد


انا مسويه فورمته لجهازي ووطريقتك نفعتني كثير عربت الويندوز عندي


الله يرحم والدتك يارب ويدخلها جنات النعيم

mushahed
03-29-2010, 07:44 PM
الله يجزاك الجنه اخوي مشاهد
انا مسويه فورمته لجهازي ووطريقتك نفعتني كثير عربت الويندوز عندي
الله يرحم والدتك يارب ويدخلها جنات النعيم

أخي العزيز مشاعل شكرا على التعليق والدعاء
جزاك الله خير الجزاء

ولاتحرمنا من تواصلك معنا

ابو الوليد15
03-29-2010, 10:53 PM
جزاك الله خير

والله يوفقك دنيا و اخره

نسيم اليل
04-01-2010, 07:13 PM
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررر

mushahed
04-01-2010, 09:14 PM
جزاك الله خير

والله يوفقك دنيا و اخره

وفقكم الله ورعاكم

تحياتي



مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررر


شكرا أخي نسيم الليل على تفاعلك وحضورك

همسة: لو دعوت لإخوتك بدعوة بدل اكمال المشاركة بواوات يكون أفضل لهم ولكم

تحياتي

bashar.vip
04-05-2010, 07:03 AM
الصراحة عاشت ايدك شرح رائع و اضافة تقييم لشرحك الرائع

mushahed
04-05-2010, 12:33 PM
الصراحة عاشت ايدك شرح رائع و اضافة تقييم لشرحك الرائع


شكرا لك أخي الكريم bashar.vip على الرد والتقييم

تحياتي

meza_shando
04-23-2010, 06:15 PM
مشكورررررررررررررررررر

mushahed
04-23-2010, 06:43 PM
العزيز meza_shando شرفت ونورت

نتمنى أن تتواصل مع منتداك مشاهد نت

تحياتي

arafa
08-05-2010, 01:20 AM
pour wndows 7profssional????????,

mubdi3
08-05-2010, 03:00 AM
pour wndows 7profssional????????,

ما ذا تقصد من فضلك

الرجاء التوضيح

mushahed
08-05-2010, 04:27 AM
pour wndows 7profssional????????,




ما ذا تقصد من فضلك
الرجاء التوضيح



أخي mubdi3 الأخ arafa لم يعمل معه التعريب على الروفسيونال وقد وضع استفسارا البارحة
[ مشكلة ] تركيب اللغة لويندوز 7 professional ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])
وأحلته على هذا الموضوع.
------------------
أخي عرفة لا توجد حسب علمي إلا طريقتان لتثبيت التعريب هما المشرحتان هنا
تركيب اللغة العربية لويندوز 7 ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])
تعريب وتركيب جميع اللغات لـ Windows 7 Home Basic و Windows 7 Home Premium ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])
والثالثة تنزيل اللغات مباشرة من موقع الشركة للنسخ الأصلية الألتميت وما أدري إن كانت البروفشيونال تدعم والظاهر لا، لأن الصورة التي أرفقت في طلبك تدل على شبهها بالهوم غير المدعومة.
------------
أخي لعلك نزلت حزمة لغة لا تتوافق مع نسختك ، تأكد من نوع نسختك 64 بت أو 32 بت ونزل التعريب الموافق لها

أو صور لي خصائص النظام لأخبرك بنوعها ولكنه واضح هناك
---------------
جرب هذا الاصدار من مركب التعريب فلعل الاصدار الذي لديك به مشكلة

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]
---------
من الأفضل أن تعمل تحديث من موقع الشركة قبل التعريب فذلك قد يساعدك في حل المشكلة كما أنه يوفر لك تحديثات حيث قد لا تقبل مايكروسوفت التعرف على بعض النسخ بعد التعريب وتعتبرها مقرصنة

الموضوع سهل ولا مشكلة فالسفن تو نازل ومع مضاد قوي لن تحتاج لرقعهم

ويمكنك ارجاع الانجليزية في أي وقت وتحديث نظامك والعودة للعربية، وكل ذلك احتمال فأغلب النسخ تقبل التحديث بعد تغيير اللغة


أرجوا لكم التوفيق

ious
08-20-2010, 10:04 PM
بارك الله فيك ويعطيك الف الف عافيه تم بحمدالله تعريب النسخه بفضل الله ثم بفضلك اخي العزيز

لاكن لدي سؤال مهم بارك الله فيك كيف اقدر ارجع الغة الانجليزيه..؟

لاني حاولت اني اغير الغه ولاقدرت

بنتظار ردك

وشكراً لك

mushahed
08-20-2010, 10:56 PM
بارك الله فيك ويعطيك الف الف عافيه تم بحمدالله تعريب النسخه بفضل الله ثم بفضلك اخي العزيز

لاكن لدي سؤال مهم بارك الله فيك كيف اقدر ارجع الغة الانجليزيه..؟

لاني حاولت اني اغير الغه ولاقدرت

بنتظار ردك

وشكراً لك


مرحبا بك أخي العزيز
شرفت ونورت ورمضانكم مبارك

الحل سهل... ركز معي :)

اعادة اللغة كتثبيت لغة ولكن لا تحتاج لتنزيل حزمة اللغة الانجليزية لأنها بالأصل موجودة في قائمة اللغة
شغل البرنامج كأنك تريد التعريب ومن الصورة التالية اختر
تغيير اللغة
C h a n g e L a n g u a g e

تحت اليد مباشرة

(ليست فعالة في الصورة لأنه وقت التصوير لم تكن في الجهاز الالغة واحدة)

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

واصل الخطوات بدون استيراد ملف لغة
وسيتم التحول للانجليزية
ولا عادة العربية نفس الخطوات

ious
08-20-2010, 11:29 PM
مرحبا بك أخي العزيز
شرفت ونورت ورمضانكم مبارك

الحل سهل... ركز معي :)

اعادة اللغة كتثبيت لغة ولكن لا تحتاج لتنزيل حزمة اللغة الانجليزية لأنها بالأصل موجودة في قائمة اللغة
شغل البرنامج كأنك تريد التعريب ومن الصورة التالية اختر
تغيير اللغة
c h a n g e l a n g u a g e

تحت اليد مباشرة

(ليست فعالة في الصورة لأنه وقت التصوير لم تكن في الجهاز الالغة واحدة)

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

واصل الخطوات بدون استيراد ملف لغة
وسيتم التحول للانجليزية
ولا عادة العربية نفس الخطوات


كفيت ووفيت وبيض الله وجهك وجعل والديك بالجنه
فعلاً انك مبدع وشراح وافي وكامل والكامل الله سبحانه

تقبل احترامي وتقديري ويعطيك الف الف الف عافيه

وشكراً لك اخي مشاهد

mushahed
08-20-2010, 11:35 PM
كفيت ووفيت وبيض الله وجهك وجعل والديك بالجنه
فعلاً انك مبدع وشراح وافي وكامل والكامل الله سبحانه

تقبل احترامي وتقديري ويعطيك الف الف الف عافيه

وشكراً لك اخي مشاهد


شكرا على التقييم
سعدت بحضوركم وسعدت أكثر بأن المشكلة التي لديكم تم حلها

نتمنى أن تتواصلوا معنا دائما

ولأي استفسار أو خدمة لا تترد

تحياتي

htaaf
09-03-2010, 07:07 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر واعاده الله علينا وعليكم باليسر والمسره

اشكر اداره الموقع على التفاعل المميز والرد على الاعضاء بالحين
هذا يدل على مصداقيه الموقع والعمل على نشر العلم
اشكرك اخوي مشاهد من كل قلبي ( الله يوفقك دنيا واخره ويسكنك فسيح جناته وللمسلمين )

انا واجهت بعض المشاكل من ناحيه تعريب الواجهه الى عربي
كان جهازي عربي و سويت له ريكفري وطلع عندي بعد الفورمات للغه الانجليزيه
المشكله اني بأمريكا و لا استطيع الحصول على المساعده من هنا
حاولت بكل الوسائل اللي ذكرتها ولكن بلا جدوى
اولا راح ارفق لك صوره لخصائص جهاز الكمبيوتر [شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج] ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])


ثانيا راح ارفق لك صوره من لوحه التحكم حيث ان خاصيه تغيير اللغه غير موجوده اطلاقآ
[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج] ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

جزاك الله عنا الف خير اخوي وانتظر ردك

mubdi3
09-07-2010, 02:24 PM
اخوي مشاهد مسافر للعمرة وبالتأكيد سيجد لك حل عندما يعود سالما بعد أيام

تابع الموضوع بعد عودته

[شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج]

htaaf
09-08-2010, 03:55 AM
يرد بالسلامه يارب
الله يقبل منه ويجزاه كل خير

اشكرك اخوي على الرد ومبارك عليك العيد مقدمآ

mushahed
09-09-2010, 11:02 PM
يرد بالسلامه يارب
الله يقبل منه ويجزاه كل خير

اشكرك اخوي على الرد ومبارك عليك العيد مقدمآ



أخي العزيز htaaf مرحبا بك ومعذرة عن تأخر الرد وقد ذكر لكم المشرف mubdi3 السبب مشكورا

=========

من الصور التي أرفقت يبدو أن نظامكم 64 بت ولعلكم نزلتم حزمة اللغة الأخرى 32 بت وهي لا تعمل على نظامك

راجع حزمة اللغة ونزل حزمة اللغة العربية أنظمة 64 بت (64bit)
وطبق الخطوات المشروحة في صدر هذا الموضوع وسيتم التعريب ان شاء الله

تقبل تحياتي

محمد المصطفى ولد الزاكي
09-10-2010, 01:06 PM
شكرا لك أخى الكريم

mushahed

غلى هذا الشرح الغاية في الروعة


دمت لنا فخرا وذخرا

تحياتى وتقديري

mushahed
09-12-2010, 10:25 AM
أحسنت أخي الكريم محمد المصطفى

شكرا على المتابعة والتقييم

htaaf
09-13-2010, 03:46 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولآ كل عام وانتم بألف خير
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام واعاده علينا سنين

اشكرك اخوي مشاهد على الشرح الوافي والمتميز
الله يوفقك دنيا واخره ويرزقك من حيث لا تحتسب

تحياتي لك يالغالي

mushahed
09-13-2010, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولآ كل عام وانتم بألف خير
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام واعاده علينا سنين

اشكرك اخوي مشاهد على الشرح الوافي والمتميز
الله يوفقك دنيا واخره ويرزقك من حيث لا تحتسب

تحياتي لك يالغالي



الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

شكرا لك أخي الكريم وعيدكم مبارك

تحياتي

MOGADOR
11-27-2010, 09:00 PM
بارك الله فيك اخي العزيز
تم بنجاح
الف شكررررررررررررررررررر

mushahed
11-27-2010, 09:15 PM
شكرا لك أخي الكريم على الايجابية وتسجيل تجربتك

تحياتي

رمز الوفا
12-18-2010, 09:15 PM
تنبيه:

هذه المشاركة محجوزة لطريقة التراجع إلى اللغة الأم
ستضاف لاحقا فور اكتمال شرحها
تحياتي


اخوي مشاهد مشكور على الشرح المطول و الله يعطيك العافية
بس انا سويت كل شي و ما تحول الويندوز عندي ارجو ان تسعفني بالحل لهذي المشكلة
وشكرا

رمز الوفا
12-18-2010, 10:03 PM
اخوي mushahed مشكور على الشرح المطول و الوفي , جزاك الله خيرا
بس انا ما صار عندي ليش , مع اني سويت كل شي اوجوك وافني بالحل اذا كنت تقدر على ذلك
و اشكرك جزيل الشكر

facebook
12-19-2010, 02:09 AM
تأكدي أن نظامك من نسخ الهوم بريميوم وستارتر التي شرح مشاهد تعريبها في هذا الموضوع

تأكدي من نوع نسخة التعريب التي قمت بتنزيلها من موضوع حزم التعريب ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

نوع النظام مهم ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])اذا كان نظامك 64 بت نزلي النسخة 64
واذا نظامك 32 نزلي 32 بت

وتأكدي من نوع الويندوز 7 فاذا كان التميت أو برو او بزنس فراجعي هذه الطريقة
فهي تختلف:


تركيب اللغة العربية لويندوز 7 ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

بانتظار النتائج ودخول المراقب مشاهد

alshaibi
12-27-2010, 12:15 AM
الله يعطيكم الف عافيه مشكورررررين على كلما تقدموه في خدمتنا
لو سمحتم اذا ما في مانع اريد اعرف كيف ان استرجع اللغه الانجليزيه بعد تثبيت اللغه العربيه؟

mushahed
12-27-2010, 03:06 AM
شكرا على التنبيه على النقص في الموضوع والذي يبدو أنني شغلت عنه ثم نسيته

سأضع الطريقة فور توفر جهاز عليه نسخة الهوم بريميوم بالصور ان شاء الله

شكرا على المرور الكريم

alshaibi
12-27-2010, 07:35 PM
اخي مشاهد الله يرحم والديك ممكن تشرح كيف يتم التراجع عن اللغه الجديده والعوده السابقه

mushahed
12-28-2010, 02:26 AM
تم الرد عليك في المشاركة التي قبلها

الرجاء عدم تجاهل الردود

ليس لدي غير ما ذكرت لك الآن

mushahed
01-15-2011, 08:52 PM
اخي مشاهد الله يرحم والديك ممكن تشرح كيف يتم التراجع عن اللغه الجديده والعوده السابقه

تمت بحمد الله ومنه إضافة طريقة التحول بين اللغات لجميع النسخ

راجعو هذه الدروس :

سلسلة دروس ويندوز 7 (3) التبديل بين واجهات اللغة { Win7 Starter/Home Basic/Premium } ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

سلسلة دروس ويندوز 7 (2) التبديل بين واجهات اللغة { Win 7 Pro/Enterprise/Ultimate } ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])


أعتذر عن أي تأخير

تحياتي

brave76t
02-21-2011, 10:30 PM
الله يسلم ايديك على الموضوع الرائع

mushahed
02-24-2011, 07:45 PM
سلمت أخي الكريم

شكرا على المرور الكريم

بويوسف
04-06-2011, 02:20 PM
يعطيك الففففففففففف عافية اخوي الكريم جعله الله في ميزان حسناتك:icon30:

mushahed
04-06-2011, 05:15 PM
آمين وشكرا على المرور الكريم

تحياتي

saied50
06-12-2011, 02:16 PM
الله يجزاك الجنه اخوي مشاهد

mushahed
06-12-2011, 03:15 PM
آمين ولكم المثل

تحياتي

tunisien31
08-19-2011, 04:33 AM
مشكووووووووووووووووووور

mushahed
08-19-2011, 05:13 AM
شرفت المنتدى

شكرا على المرور والتعليق

تحياتي

DCJ_99
08-05-2012, 10:34 PM
فعلا شرح وافي وكامل بارك الله فيك
لكن ياليت اخي تتاكد من الروابط لانها كلها اصبحت محذوفه

mushahed
09-18-2012, 07:14 PM
شكرا لكم على الملاحظة المهمة

تم تعديل الروابط

تحياتي

المفترس
12-09-2012, 10:48 AM
أخي شكرا جزيلا لك حتى لو مانجح معي انت لم تقصر
شكرا على المجهود.

windows
12-09-2012, 06:38 PM
أخي شكرا جزيلا لك حتى لو مانجح معي انت لم تقصر
شكرا على المجهود.

ما المشكلة التي واجهتكم

توجد طريقة أخرى لتعريب نظام ويندوز 7 للنسخ الاحترافية تجده هنا

تركيب اللغة العربية لويندوز 7 ([شروح البرامج, تعريفات, دعم فني, تصميم, الفوتوشوب, برامج])

أحمد شحات55
04-29-2013, 12:46 PM
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررا

عاشق النمور
06-13-2013, 08:57 PM
يعطيك ربي الف عافية
وتحياتي لك

Brahino
02-21-2016, 01:46 PM
جزاك الله خيرا على الشرح الوافي والواضح