مشاهدة النسخة كاملة : ولد عبد العزيز يعتذر لولد الشيخ عبد الله ويعرض عليه توظيف ابنائه وسيدي يرفض


ابن تيارت
04-09-2011, 12:07 PM
ولد عبد العزيز يعتذر لولد الشيخ عبد الله ويعرض عليه توظيف ابنائه, وسيدي يرفض.
أفادت مصادر شديدة الاطلاع أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بعث خلال الفترة الاخيرة مبعوثا من بعض الوجهاء من ابناء عمومته للرئيس السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله يعرض عليه التصالح ويطلب منه السماح عما فرط منه في حقه، كما يعرض عليه أن ينتدب له من يختارهم من حاشيته للتوظيف والتعيين. مؤكدا له أنه لايزال يعتبره بمنزلة والده إلا أن للسياسة ظروفها وأكراهاتها. حسب ما نقله الوسيط عن ولد عبد العزيز.
وحسب المصدر فإن الرئيس السابق سيدي ولد الشيخ عبد الله رد على رسالة ولد عبد العزيز بأنه اخلص السماح لكل من تسببوا له في إذاية خلال خطاب استقالته، ومن بينهم ولد عبد العزيز باعتباره مواطنا موريتانيا، يندرج في عمومهم.. كما اعتذر ولد الشيخ عبد الله -حسب المصدر- عن توظيف ابنائه او افراد من حاشيته، مؤكدا أنه ليس لديه من ينتدبه للتوظيف.
ويقيم الرئيس السابق سيدي ولد الشيخ عبد الله منذ الانقلاب عليه في قريته لمدن التابعة لولاية لبراكته، حيث يؤم الصلاة احيانا في مسجد والده الذي يعتبر من اقطاب الطريقة التجانية في موريتانيا.
كما تتحدث مصادر أن ولد الشيخ عبد الله يكتب الآن مذكراته التي تتناول مسيرته السياسية والمهنية منذ فترة عمله مع الرئيس الاسبق المختار ولد داداه.


"""عن تقدمي"""[/font][/center][/i][/b]