مشاهدة النسخة كاملة : المعهد العالي للمحاسبة يفوز بلقب كأس الاتحاد الوطني


ام خديجة
04-07-2011, 11:33 AM
المعهد العالي للمحاسبة يفوز بلقب كأس الاتحاد الوطني

http://www.essirage.net/images/coora.jpg

اختتم الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بطولته السابعة بمباراة النهائيات التي جمعت كلا من فريق سنة ثانية اقتصاد فرنسي وفريق المعهد لعالي للمحاسبة وإدارة المؤسسات، وقد فاز فريق المعهد العالي للمحاسبة هذه السنة بلقب بطولة الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا وذلك بفوزه على فريق سنة ثانية اقتصاد فرنسي بـ1 ـ0 .


وقد حفل للتتويج باللقب حضره كل من: الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة رفقة بعض المسؤولين في الوزارة.

وفي كلمته بالمناسبة شكر الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا محمد سالم ولد عابدين وزارة الثقافة والشباب والرياضة على الدور المهم الذي لعبته من أجل إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي دأب الاتحاد على تنظيمها كل سنة دراسية ـ يقول بن عابدين ـ.

كما شكر الطلاب ونوه بروح التنافس الإيجابي التي طبعت البطولة السابعة للاتحاد مضيفا أن هذه البطولة شكل فضاء رحبا للتنافس وتشجيع المهارات الإبداعية والخلاقة بين الطلاب.

من جانبه ثمن الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة الدور الريادي الذي يطلع به الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا معربا عن ارتياحه للتنظيم المحكم الذي طبع البطولة وأضاف ولد الميداح أن هذه البطولة تعتبر نقلة نوعية في العمل النقابي الطلابي الهادف والذي يعتبر الاتحاد نموذجا له.

وفي نهاية الحفل الختامي تم تتويج الفرق الفائز ووزعت جوائز على المتميزين في البطولة، تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة شهدت إقبالا منقطع النظير من طرف الطلاب حيث تقدم لها أكثر من 47 فريقا تمت القرعة على 20 فريقا منهم.


نقلا عن السراج