مشاهدة النسخة كاملة : مركز الاستطباب الوطني : ما يدور في المستشفى يجري في جو من الشفافية


ام خديجة
04-04-2011, 11:01 AM
مركز الاستطباب الوطني : ما يدور في المستشفى يجري في جو من الشفافية

قال بيان للإدارة العامة للمستشفى الوطني في نواكشوط إن ما يدور اليوم داخل المركز " يجري في جو من الشفافية والالتزام التام بقواعد العمل خدمة للمواطنين والمرضى والتكفل بالمحتاجين، تمشيا مع المهام المنوطة بالمؤسسة في إطار تجسيد السياسة الصحية والاجتماعية للدولة".

وقال البيان إن إدارة المستشفى على استعداد تام للتعاطي مع الصحفيين لتزويدهم بكل المعلومات الضرورية في إطار من المسؤولية والمهنية.

وأضاف البيان" إثر ما صدر مؤخرا في بعض وسائل الإعلام عن ممارسات لا تليق بالمهنة الطبية نشر أنها وقعت داخل مركز الاستطباب الوطني.

وحرصت وقتها المؤسسة على توضيح الوقائع وتزويد الإعلاميين بحقائقها، فإن مركز الاستطباب الوطني إذ يشيد بالدور الحيوي للصحافة ليلفت انتباه العاملين في حقل الإعلام عن استعداده التام في التعامل الإيجابي مع الخبر في إطار من المسؤولية والمهنية.

وعلى هذا الأساس فإن المسؤولين في هذا المرفق الصحي الهام مستعدون للتعاطي معهم من أجل تزويدهم بكل المعلومات الحقيقية بعيدا عن الإثارة أو المزايدة.

ونؤكد أن واقع ما يدور اليوم داخل مركز الاستطباب الوطني يجري في جو من الشفافية والالتزام التام بقواعد العمل خدمة للمواطنين والمرضى والتكفل بالمحتاجين، تمشيا مع المهام المنوطة بالمؤسسة في إطار تجسيد السياسة الصحية والاجتماعية للدولة".


تقلا عن الأخبار