مشاهدة النسخة كاملة : حزب الدولة هو نسيب الناس..لا يرشحهم ولا يتركهم يترشحون


أبو فاطمة
04-03-2011, 06:01 PM
حزب الدولة هو نسيب الناس..لا يرشحهم ولا يتركهم يترشحون

هل تتذكرون أن الحزب الذي يقال له الإتحاد من أجل الجمهورية مشكل أصلا من المستقلين الذين انسحبوا من حزب ولد الطايع إلى حزب ولد الشيخ عبد الله، ثم إلى حزب ولد عبد العزيز؟ وهل تتذكرون أن كل الشيوخ المبدلين نجحوا أصلا بصفتهم مستقلين في زمن "مرحلة انتقال الأرزاق الأولى" فلا يمكننا أن ننسى هذه الرواية، ولا يمكن لأحد أن ينساها.
موجبه أن الحزب كان قد نكفر للشيوخ الذين نجحوا في زمن "مرحلة انتقال الأرزاق" بإعادة ترشيحهم، إذا حان وقت تبديلهم، وأعاد ترشيحهم جميعا باستثناء شيخ ولاته، ولا نعرف سبب ذلك، لكن الذي نعرفه أنه قال للذين ترشحوا مستقلين في تبديل الشيوخ إنه سوف يصوعهم من الحزب، وهذه رواية طارية، وقال لنا شيخ مبدل في زمن ولد الطايع أن حزب الدولة اليوم مثل صهر القوم الفائت الذي لا يوجبهم ولا يخلى أحدا يوجبهم.
وقال الشيخ المبدل "كنا في زمن التشعشعات نغمض العينين عن مرشحي الحزب، لأننا نعرف أنه سوف يدير لنا شيئا في اليد، ولكننا اليوم لم نجد أحدا نتماكس معه، ولا أحدا يقول لنا عليكم الخير من الغير، ورئيس الحزب ليس عنده شيء ينفع الدفرة".
وأضاف الشيخ المبدل "إن الحزب ليس أبا أحد ولا أمه، وبلا بركة وبلا شركة، وأحد فيه وأحد مصيوع منه متساوين، ونحن لا تسكتنا بعرة على عود" حسب تعبيره مؤكدا أنهم ترشحوا مستقلين لينعتوا للحزب أن ذالك النوع لا يجيؤهم.

نقلا عن ش إلوح افش