مشاهدة النسخة كاملة : وقفة احتجاجية بمركز الأمراض العقلية بنواكشوط


ام خديجة
04-03-2011, 05:33 PM
وقفة احتجاجية بمركز الأمراض العقلية بنواكشوط

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w_______________ ___________72.jpg

نظمت منسقية نقابات الصحة اليوم الأحد 03ابريل 2011، وقفة احتجاجية بمركز الأمراض العقلية والعصبية في نواكشوط وذلك تحضيرا لإضراب 7 من ابريل الجاري الذي تعتزم المنسقية تنفيذه في حالة ما إذا واصلت الحكومة تجاهل مطالبها.

وقال عمال المركز إن وقفتهم الاحتجاجية التي ينفذونها أمام مؤسستهم الصحية إنما تأتي في إطار تنفيذ برنامج الوقفات الذي رسمته منسقية نقابات الصحة والمتضمن سلسلة من الوقفات الاحتجاجية تعم أغلب المراكز الصحية في نواكشوط والدخل تمهيدا لإضراب 7 ابريل الجاري.

ورفع المحتجون من مركز الأمراض العقلية والعصبية لافتات تحمل شعارات متعددة تعبر عن مطالبهم التي تتصدرها علاوة الخطر، على ما يقولون.

وفي كلمة له بالمناسبة عبر نقيب الممرضين والقابلات عبد الرحمن ولد حمود إلى جانب أعضاء المنسقية الحسن ولد أمبيريك وياسين أمبدج، عن استعدادهم لإجابة نداء منسقية نقابات الصحة الداعي للإضراب في السابع من ابريل الجاري، وهو الأمر نفسه الذي عبر عنه أغلب المتدخلين من العمال المشاركين في الوقفة.

من جانبه شكر المنسق العام د . محمد المصطفي ولد إبراهيم العمال علي روح التضحية والوفاء قائلا "إنه متأكد من أن الحكومة ستستجيب لمطالب العمال المشروعة إذا ما واصلوا وحدتهم وكذلك وأدائهم الرائع خلال الوقفات التي تم تنفيذها حتى الآن.

وأوضح ولد ابراهيم "أن الهدف من هذه التحركات هو استرجاع حقوق العمال وأن الجهود ستتواصل إلى حين تحقق تلك المطالب".



نقلا عن الأخبار