مشاهدة النسخة كاملة : النائب ولد محم: قصة تهميش ولاية آدرار شماعة يتاجر بها البعض


ام خديجة
04-02-2011, 04:21 PM
النائب ولد محم: قصة تهميش ولاية آدرار شماعة يتاجر بها البعض

http://img684.imageshack.us/img684/4503/imgnew02042011180859.th.jpg

ولد محم خلال حديثه اليوم في أطار

انتقد النائب عن مدينة أطار سيدي محمد ولد محم ما وصفها بالتجريحات الشخصية التي قال إن النائب المعارض والقيادي في حزب اتحاد قوى التقدم، محمد المصطفى ولد بدر الدين قد خصه بها هو وزميله محمد المختار ولد الزامل خلال مهرجان عقده في أطار الأسبوع الماضي.

وأضاف أنه يتحدى حزب اتحاد قوى التقدم أن يحصل على مائة صوت في كامل مقاطعة أطار في أي استحقاقات انتخابية، مشيرا إلى أن "نزول الخطاب لهذا المستوى عائد إلي بواره و فقر مواضيعه"، وقال: "لم نتخل عن ولد عبد العزيز و لكننا نراقب بكل فخر الإنجازات المتتالية التي حققها نظامه".
ولد محم الذي كان يتحدث في اجتماع موسع عقدته اتحادية الحزب الحاكم بآدرار، اليوم السبت في قاعة المؤتمرات بأطار وحضره إتحادي الحزب و مرشحه للشيوخ، رد على الأصوات القائلة بتهميش مدينة أطار خلال حكم ولد عبد العزيز ، قائلا " تعرفون مشاكل الكهرباء التي كانت تؤرقكم، لقد اختفت ظاهرة الانقطاعات منذ أزيد من عام، وقد تم تزويد حي المنسية بكامله بالكهرباء كما تم تزويد مدينة شوم به أيضا، وفي شوم تم تزويد المركز الصحي بكافة المستلزمات، وفي مدينتكم أطار يوجد مركزان للتكوين المهني وافتتحت هنا هذا العام أولى الثانويات الفنية في الداخل، وستفتتح بعد أيام أول مدرسة للطيران العسكري ومحطة للإذاعة الجهوية، والعمل جار فيما يخص الطريق إلي إزويرات والطريق الثاني إلي تجكجة التي دشنت منذ أيام ... كل هذا أنجز خلال أقل من عامين، و حتى على مستوى التعيين فإنه يوجد في الحكومة وزيران من مدينتكم "مضيفا أن قصة التهميش هي شماعة يتاجر بها البعض".
أما الأمين الاتحادي للحزب الحاكم في الولاية سيدينا ولد سيد أحمد فقد دعا إلي ضرورة ما اسماه الانضباط الحزبي و ثمن نهج التشاور الذي قال إن حزبه يتخذ منه أساسا في عمله.


نقلا عن ونا