مشاهدة النسخة كاملة : المرصد الموريتاني لحقوق الإنسان يدعو السلطات الي تكثيف جهودها لاطلاق سراح "ولد الدين"


ام نسيبة
04-01-2011, 06:04 PM
المرصد الموريتاني لحقوق الإنسان يدعو السلطات الي تكثيف جهودها لاطلاق سراح "ولد الدين"

http://img851.imageshack.us/img851/8823/78990380.jpg

الصحفي الموريتاني المعتقل في ليبيا احمد فال ولد الدين

دعا المرصد الموريتاني لحقوق الإنسان السلطات الموريتانية والهيئات الحقوقية والصحافية الي تكثيف ضغوطها على سلطات العقيد القذافي من اجل اطلاق سراح الصحفي الموريتاني احمد فال ولد الدين .

وقال المرصد في بيان وزعه امس الخميس ان" الايام والأسابيع تمر لتضعف الثقة في االتصريحات والوعود المتكررة من أطراف عديدة بقرب إطلاق سراحه"
وهذا نص البيان:
بالرغم من التصريحات المتكررة من أطراف عديدة بقرب إطلاق سراح الصحافي محمد فال ولد الدين الذي تعتقله سلطات العقيد القذافي وبالرغم من الوعود العديدة التي قُدمتْ في هذا الإطار فالأيام والأسابيع تمر لتضعف الثقة في هذه االتصريحات والوعود. ولم تتضح بعد الظروف التي يتم فيها اعتقال الأستاذ الدين ولكن من البديهي أن المخاطر كبيرة وأن أي يوم إضافي يمره رهن الإعتقال يزيد هذه المخاطر.
إن علينا جميعا اليوم مسابقة الزمن والعمل بجدية وممارسة كل الضغوط من أجل إطلاق سراح الأستاذ الدين. وفي هذا الإطار فإن المرصد الموريتاني لحقوق الإنسان يوجه نداء عاجلا إلى السلطات الموريتانية وإلى كل الهيئات الحقوقية والصحافية المعنية في العالم من أجل تحمل مسؤولياتها والعمل على تكثيف الضغوط على سلطات العقيد القذافي من أجل إطلاق سراح الصحافي محمد فال ولد الدين.

باريس 31 مارس،
عن المرصد الموريتاني لحقوق الإنسان
أمانة المكتب التنفيذي


نقلا عن ونا