مشاهدة النسخة كاملة : تأسيس أول اتحادية لبائعي السيارات بموريتانيا


ابو نسيبة
03-31-2011, 03:02 AM
تأسيس أول اتحادية لبائعي السيارات بموريتانيا

أعلن اليوم الأربعاء 30-3-2011 بنواكشوط عن تأسيس أول اتحادية لبائعي السيارات بموريتانيا بمشاركة 74 بورصة للسيارات المرخصة بنواكشوط.
وقال البكاي ولد خطري رئيس المكتب التنفيذي للاتحادية إن هذا الاتحاد جاء ثمرة لعمل دؤوب ورغبة صادقة في تنظيم هذا القطاع وخلق إطار قانوني يضمن حقوق العاملين في هذا الميدان ويؤسس لعمل جماعي مبني على الشفافية والنزاهة ويضع المصالح العليا فوق المصالح الشخصية الضيقة.
وقال ولد خطري إن سوق السيارات في موريتانيا يساهم بشكل كبير في محاربة الفقر وتوفر العديد من فرص العمل للشباب الموريتاني وتضفي قدرا من الحركية على الدورة الاقتصادية في موريتانيا من خلال استثمارات كبيرة ورؤوس أموال معتبرة مما يعود بعائدات مباشرة على الخزينة العامة وهذا ما يبرهن على حيوية هذا القطاع ومحورية دوره في المنظومة الاقتصادية الوطنية.
وقال ولد خطري إ ن نجاح هذا الاتحاد يتطلب المزيد من التعاون والتكاتف لتجاوز كل المعوقات ومواجهة التحديات التي قد تعترض سبيل نموه وتطويره،مطالبا من الجميع العمل الفعال والمساهمة في هذا الجهد ليكون نموذجا لنجاح الشباب الموريتاني ولتأكيد قدرته على الابداع والعمل والنجاح من اجل مصالح هذا البلد ورفاهيته وتطوره.

نقلا عن الأخبار