مشاهدة النسخة كاملة : البخيت: احتجاجات إخوان الأردن تمت بالتنسيق مع الجماعة بسوريا ومصر


ام خديجة
03-26-2011, 01:21 PM
البخيت: احتجاجات إخوان الأردن تمت بالتنسيق مع الجماعة بسوريا ومصر


كتب أكرم سامى

اتهم معروف البخيت، رئيس الوزراء الأردنى، جماعة الإخوان المسلمين بالأدرن بتلقى تعليمات من قيادات إخوانية فى مصر وسوريا لتنفيذ أجندات ضد الأردن".

وقال البخيت فى لقاء خلال ببرنامج بثه التلفزيون الأردنى الرسمى ونقله موقع ميدل ايست أون لاين، إن "قيادات إخوانية فى الأردن تلقت تعليمات مؤخراً من قيادات إخوانية فى مصر سوريا".

وأضاف قائلا "خبرتنا ولسوء الحظ فى التعامل مع جماعة الإخوان المسلمين وجبهة العمل الإسلامى غير مريحة وأقول لهم كفاكم لعبة تقاسم الأدوار التى نعرفها، كفاكم تعمية على أهدافكم الحقيقية".

وأوضح البخيت، أنهم ادعوا بعد أن أحضرناهم وتحدثنا إليهم أن ليس لهم علاقة بالشباب المتواجدين على دوار الداخلية والحقيقة أن لدينا أدلة كافية أنهم كانوا هم المنظمين لهؤلاء".

وتابع البخيت "أقول لهم أيضا كفاكم لعباً بالنار إلى أين تريدون أن تأخذوا الأردن؟ سيكشفكم الأردنيون الذين يرون فيكم الجانب الطيب وعندما يرون إصراركم على اللعب بالنار سيكشفونكم وسيعزلونكم".

وأضاف "قلنا للإخوان المسلمين هذا من قبل ولكنهم لم يتعظوا وأرادوا اللعب بالنار وغرروا بمجموعة شباب لتقليد الآخرين ولكن النتيجة ستكون فى غير صالحهم وغير صالح الأردن".


نقلا عن اليوم السابع