مشاهدة النسخة كاملة : رئيسة صيدات حزب "تواصل" توصي بـ"ماجي جيمبو"


أبو فاطمة
03-25-2011, 01:40 PM
رئيسة صيدات حزب (تواصل) توصي بـ"ماجي جيمبو"

عدلت المنظمة النسائية في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية المعروف اختصارا بـ"جميل منصور" ندوية تحت شعار "السترة والسماح" تكلمت صيدات الحزب فيها عن وعر الصاير، وقلة الطرنيشة، من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي.
وقالت رئيسة الصيدات لمنية بنت كايه، إن الملاحف الغليظة أصبحت هينة جدا، لأن ارتفاع الوعي جعل الصيدات يخففن من اللباس، داعية النساء إلى "الإكثار من ماجي جيمبو في الطعام وإن كانت مكروهة من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي" حسب تعبيرها.
وقالت من كايه إن الصيدات مندحسات من محاربة الفساد وسمك "ياي بوي" مطالبة جميع الصيدات بأن لا يندحسن من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي.
وشكرت من كايه كل الصيدات اللواتي حضرن هذه الندوية، والقادمات من دول الخارج، من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي.
رجال تواصل صفقوا للصيدات، ورفضت الصيدات التصفيق للرجال، لأنهن منفقعات، بينما قال رئيس الحزب روايات فهمنا منها أنه لن ينسحب هذا العام من تواصل إلى حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، وقال مراقبون إن ولد منصور كان يتحدث من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي.

نقلا عن ش إلو افش