مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول في Facebook يعترف : الموقع بحاجة الى أداة لحذف البيانات نهائياً


camel
03-23-2011, 06:36 PM
مسؤول في Facebook يعترف : الموقع بحاجة الى أداة لحذف البيانات نهائياً

http://img5.imageshack.us/img5/8672/facebook1851252b4460887.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

اعترف مدير Facebook لشؤون السياسة في اوروبا ان الشبكة بحاجة الى تطوير ادواتها لمساعدة هؤلاء المستخدمين "الاستثنائيين" الذي يحتاجون الى حذف بياناتهم التي وضعت على الموقع و بشكل نهائي .
Richard Allan متحدثاً الى منتدى Westminster Media Fourm في حلقة حوار بعنوان "وسائل الاعلام الاجتماعية و الخصوصية على شبكة الانترنت و الحق في ان ننسى " , قال ان غالبية مستخدمي Facebook والذين وصل عددهم الى 500 مليون حول العالم لديهم مخاوف من حذف البيانات مثل الصور و ملفات الفيديو التي يضعونها على الموقع اكثر من المخاوف حول ابقاء البيانات بعد حذفها .
Allan , الذي كان في طريقه الى بروكسل ليشارك في النقاشات المستمرة في الاتحاد الاوروبي في خطة لاجبار الشبكات الاجتماعية على حذف البيانات الشخصية بشكل نهائي , قال انه سيكون من الخطأ تعديل القوانين الخاصة بحماية البيانات على اساس بعض الحالات الاستثنائية .
و اضاف Allan :"الحالات الصعبة تجعل من القوانين سيئة" و قال ان معظم مستخدمي شبكة Facebook يحتاجون ضمان بقاء بياناتهم الخاصة على الشبكة اكثر من الخوف من حذفها .
و مع ذلك اعترف بان الموقع يحتاج الى طريقة معينة "لمساعدة الحالات الاستثنائية " حيث يكون المستخدم بحاجة الى حذف بياناته بشكل كامل دون امكانية ارجاعها لاحقا .
نقلا عن بوابة الأخبار التقنيه