مشاهدة النسخة كاملة : الوزير الأول: نحن مستعدون لكل شيء..لكن لن نفسخ سراويلنا


ابو نسيبة
03-22-2011, 02:23 AM
الوزير الأول: نحن مستعدون لكل شيء..لكن لن نفسخ سراويلنا

جاءنا اليوم واحد أكذب من ولد الجنبة، وقال إن الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف عيط للمعارضة اليوم ولكنها كسحته، وجاءه رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية المعروف اختصارا بـ"جميل منصور".
وقال المصدر إن ولد منصور قال للوزير الأول إن رجلية المعارضة لا بد لها من تحقيق جملة من المطالب من قبيل:شراء شيء من السكر والورقة المعلومة للمصطفى ولد بدر الدين، وشراء شيء من منيجة العلية لمسعود ولد بولخير، كما أنه لابد من قطاعة أظفار وصابونة، وبوشا من الدهن لأحمد ولد داداه.
وقال ولد منصور إن عبد القدوس ولد اعبيدنا لابد له من مسك علي ومغسلا ومغرجا ، خلافا لأحمد ولد سيدي بابه الذي يريد صرة من شم اشتوكه، وطالب جميل ولد منصور لنفسه بخراط يخرط به رأسه، وبدراعة للشيخة ياي انضو كوليبالي، كشرط لأي حوار مع النظام.
وتعهد الوزير بتلبية بعض مطالب المعارضة المستعجلة مثل شراء ملحفة من اكنيبه للناها منت مكناس، و فتح "حمامات التضامن" استجابة لتوجيهات من الجانب الآخر لرئاسة الجمهورية وإعطاء جميع مقاعد الشيوخ المبدلين لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية، لكن الوزير الأول استدرك قائلا:إننا سنلبي هذه المطالب الصعبة لكننا لسنا مستعدين لفسخ سراويلنا أبدا" على حد تعبيره.

نقلا عن ش إلوح افش