مشاهدة النسخة كاملة : النهاه : الشعوب تخلصت من الدكتاتوريات الرأسمالية


ام خديجة
03-21-2011, 03:21 PM
النهاه : الشعوب تخلصت من الدكتاتوريات الرأسمالية

http://www.essirage.net/images/nahahe.jpg

طالبت الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا بفتح الحوار الجاد مع النقابات العمالية وإيجاد حل للعريضة المطلبية المقدمة من طرفها للحكومة الموريتانية .

الأمين العام عبد الله ولد محمد الملقب النهاه شكر الحضور باسم العمال للضيوف الكرام علي تلبية دعوة الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا في مؤتمرها الرابع المنعقد في انواكشوط والذي يتواصل لمدة ثلاثة أيام ،

معتذرا عن تأخره عن موعده العادي 2009 قائلا إن هذا التأخر كان بسبب الأوضاع التي شهدتها البلاد بعد انقلاب السادس أغسطس 2008 الذي عرقل تشكيل الهيئات وبالتالي عقد المؤتمر العام .



الأمين العام قال إن المؤتمر ينعقد في ظرفية دولية خاصة حيث الأحداث في الدول العربية والأزمة العالمية التي شهدها العالم ، قائلا إن الشعوب تأكدت أن الأنظمة الدكتاتورية والرأسمالية هي سبب كل الأزمات في العالم ولذلك تخلصت منها طالبا قراءة الفاتحة علي أرواح "الشهداء " في هذه الثورات .

الأمين العام ذكر أن موريتانيا تلاحقت عليها أحداث كثيرة خلال السنوات الماضية من انقلاب وفترة انتقالية وانقلاب وفترة انتقالية وأن هذا الوضع عارضته نقابته رافضة وقوف أي أحد قائلا " أنا ربكم الأعلي ".

النهاه أكد أن الحركة النقابية في موريتانيا فقدت بين مؤتمرين مناضلين مهمين في مجال الدفاع عن العمال الموريتانيين ومنهم الناج ولد امبارك والمرحومة تيت والمرحوم دمب مندوب العمال في شركة موريتل وعلي رأس المفقودين الأستاذ محمد محمود ولد محمد الراظي الذي يعتبر رأس الجماعة المؤسسة لهذه النقابة – يضيف النهاه .

وقد حضر المؤتمر وفود من الخارج جاءو من دول – بلجيكا – والأتحاد العام للعمال الإسباني من إسبانيا ومن جمهورية بنين ومن فرنسا ، وتتواصل اعمال المؤتمر لمدة ثلاثة أيام .


نقلا عن السراج

عمارمزهر
03-21-2011, 04:37 PM
اللهم العن القذافي وصالح وال خليفة الى يوم الدين

عمارمزهر
03-21-2011, 04:40 PM
اللهم العن القذافي وصالح وال خليفة وال سعود الى يوم الدين