مشاهدة النسخة كاملة : ممثلو الجالية الموريتانية يستقبلون الرئيس الكونغولي


ام خديجة
03-20-2011, 03:28 AM
ممثلو الجالية الموريتانية يستقبلون الرئيس الكونغولي

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__img_5318.jpg

استقبل ممثلو الجالية الموريتانية وعدد من رجال الأعمال في الكونغو الرئيس الكونغولي "دينيس ساسو نغييسو" اليوم السبت 19 / 03 / 2011 في قاعة الشرف بمطار نواكشوط الدولي كما حضر عدد من أفراد الجالية الكونغولية في موريتانيا لاستقباله.

وجمع اللقاء ممثل الجالية ورجال الأعمال من جهة ورئيس الكونغو ونظيره الرئيس الموريتاني من جهة أخرى وقد حضر اللقاء بعض الجالية الكونغولية في موريتانيا، حيث أعربوا له والوفد عن سعادتهم لزيارته أرض الوطن.

وخلال اللقاء أعرب المستقبلون عن بالغ الترحيب بالرئيس والوفد المرافق ونوه رجال الأعمال الموريتانيون للرئيس نغيسو بالدور الذي يقومون به في خدمة العلاقات بين البلدين طبقا لما أفاد رجل الأعمال محمد الحسن ولد امود.

وقال رئيس الجالية الموريتانية في شمال الكونغو في ولاية أويو السيد محمد المصطفى ولد المصطف انه التقى و 4 رجال أعمال موريتانيين الرئيس نغيسو وإنهم قدموا لرئيس الكونغو تعبيرا عن الترحيب به في موريتانيا وكذلك عرفوا الرئيسين على الأماكن التي يمثلون الجالية فيها.

وكانت الجالية الموريتانية قد رتبت لقاء مع الرئيس في قصر المؤتمرات حين وصوله له ، ولكن لقائهم به في قاعة المطار منعهم ـ على ما يظهرـ من لقائه مرة ثانية في قصر المؤتمرات.


نقلا عن الأحبار