مشاهدة النسخة كاملة : ردّاً على التصعيد الصهيوني.. كتائب القسام تقصف عددا من المواقع العسكرية الصهيونية


أبو فاطمة
03-19-2011, 08:56 AM
الاحتلال يعترف بإصابة جنديين
ردّاً على التصعيد الصهيوني.. كتائب القسام تقصف عددا من المواقع العسكرية الصهيونية

http://img638.imageshack.us/img638/9844/datafiles5ccache5ctempij.jpg

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" صباح اليوم السبت (19-3)عن قصف العديد من المواقع العسكرية الصهيونية بعشرات قذائف الهاون .
وقالت كتائب القسام في بيان عسكري لها على موقعها الإلكتروني إن مجاهديها "تمكنوا في تمام الساعة 8:30 من قصف موقع "إسناد صوفا" العسكري الصهيوني جنوب قطاع غزة بـ 10 قذائف هاون"، وأضافت أن "مجاهديها تمكنوا أيضاً في تمام الساعة 8:40 من دك موقع "صوفا"و"الفراحين"و" وكيوسفيم" العسكرية الصهيوني جنوب قطاع غزة بـ 15 قذيفة هاون ".
واعترف العدو الصهيونية في أخبار أولية عن إصابة جنديين صهيونيين جراء قصف القسام للمواقع العسكرية .
وأفاد مراسلنا جنوب قطاع غزة أن ألسنة الدخان تتصاعد من موقع "إسناد صوفا" العسكري الصهيوني ، فيما هرعت سيارات الإسعاف الصهيوني إلى الموقع المذكور .
وصعدت قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها، ونفذت عملية قصف عنيفة استهدفت الأطراف الشرقية لقطاع غزة .
وأطلقت مدفعية ودبابات الاحتلال أكثر من 30 قذيفة شرق القرارة وعبسان الكبيرة والجديدة حيث سمع دوي انفجارات هائلة في الأراضي الزراعية، كما قصفت قوات الاحتلال حي الشوكة شرق رفح بعدة قذائف مدفعية، كما وقع قصف مماثل في الأطراف الشرقية لشمال قطاع غزة.
كما استهدفت المدفعية الصهيونية مطار غزة الدولي بعدد من القذائف ، واستهدفت موقع الامن الوطني شرق حي الشجاعية بعدد من القذائف المدفية أدت الى وقوع أربع إصابات وصفت بالمتوسطة نقلت الى مستشفى الشفاء الطبي بغزة.

نقلا عن المركز الفلسطيني