مشاهدة النسخة كاملة : ابوظبي : لقاء الاتحاد والمستقبل


ام خديجة
03-18-2011, 09:35 AM
ابوظبي : لقاء الاتحاد والمستقبل

عبر ممارسات إيجابية تكرس لتقاليد جديدة في العمل الإداري والعام، تؤكد قيادة الإمارات في كل مناسبة أو فرصة سانحة، حرصها على إحراز التقدم في الميادين كافة، وفي ضوء هذه الحقيقة، يمكن، ببساطة، قراءة واستيعاب لقاء محمد بن راشد القيادات المسؤولة على المستوى الاتحادي يوم أمس، وكذلك من يمثلون الصفوف الثانية والثالثة والرابعة، وكأن روح المجموع هي العنوان، وكأن الجميع، من دون استثناء، فريق عمل واحد، متعاون، ومتكامل .

هكذا تعودنا من الإمارات، ومن قيادتها ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .

هذه اللقاءات مهمة جداً خصوصاً حين تشتمل على هذا الجمع الطيب من المسؤولين والموظفين، من مختلف المراكز والأدوار . لقاء أمس الذي حضره الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، له دلالته التي لا تخفى على أحد . المواظبة على اللقاء تعني الكثير، والفكرة، ابتداء وانتهاء، تشير إلى مستقبل الفعل والعطاء، وهذا يكفي .

أما كلمات محمد بن راشد التي وجهها إلى الحضور، فهي رسالة وافية تلقّاها كل مواطن ومقيم بقلب الحرص وعين العناية: نعم لا بد من تحقيق المراكز الأولى في المجالات جميعاً، ومجال الخدمات جزء من نهضة وحركة الإمارات، نحو تحقيق التنمية الشاملة المتوازنة التي هي سمة المرحلة .

والاتحاد هو العنوان الأشمل والأعمق . الاتحاد المنطلق والهدف . الاتحاد الأسلوب والوجود والحياة، فلنعمل معاً، مؤسسات وأفراداً، للمحافظة على المنجز واستكمال كل ملف ناقص . الاتحاد هو الهوية والمصير، ومعاً يحقق شعب الإمارات الأمل ويستكمل الحلم: الوصول بالدولة الاتحادية إلى المراتب الأعلى، عبر عمل واع وتخطيط سليم، بحيث تعزز المكتسبات، وتقوى المؤسسات الاتحادية إزاء المحليات وبجانب المحليات، وبحيث نرفع دائماً في العقول والصدور شعار “الاتحاد أولاً” .


نقلا عن الخليج