مشاهدة النسخة كاملة : بيجل ولد هميد قرر المشاركة في انتخاب الشيوخ لأن المستشارين دافرين


أبو فاطمة
03-18-2011, 03:48 AM
بيجل ولد هميد قرر المشاركة في انتخاب الشيوخ لأن المستشارين دافرين

علمت (ش إلوح افش) أن بيجل ولد هميد المعروف اختصارا بحزب الوئام الموريتاني حالف بجامع الأيمان والحرام على أنه سوف يشارك في انتخابات الشيوخ في مقاطعة كرمسين، مع أن المعارضة ظاهر لها أنها لن تشوف شيئا في هذه الانتخابات، وقالت إن المقاطعة أستر لها، وتزيد من حك نحاس فخامة القيادة الوطنية.
هذه الرواية التي عدل بيجل ليست متروشة لأنه سوف يترشح في كرمسين فقط، وهي مقاطعته التي يعدل فيها السياسة، ولو كان التكتل الذي غلب بيجل في الانتخابات الماضية مشاركا هذه المرة لقلنا إن بيجل يريد أن يغلب التكتل، لكن التكتل ليس مشاركا.
موجبه أن غالبية المستشارين طلبوا من بيجل أن لا يقاطع الانتخابات لأنهم دافرون، ولا يعرفون هل حزب الدولة سوف يحرك طرنيشة أم لا، وأرسل المستشارون البلديون صربة لبيجل ليسمح لهم تصويتهم لولد حمزة في الانتخابات الماضية، ومنهم من قال إنه صوت أصلا بتنكفارة من محمد ولد ابيليل، ولكنه أغلق عنهم هاتفه بعد ذالك، ومنهم من قال إن السياسة في كرمسين بلا فائدة إذا خرج منها بيجل، ومنهم من يطالب بانتخابات برلمانية سابقة لأوانها في كرمسين فقط، كي يرضى عليه بيجل.
واسمحوا جرنا لكلمة دافرين التي وردت في العنوان..ولكن المستشارين لم يعودوا قادرين على الرفع، ولا على النصب..إذ لا بد من جرهم، لذالك وجب التنويه

نقلا عن ش إلوح افش