مشاهدة النسخة كاملة : فخامة القيادة الوطنية ينهي عن اللحلحة..و الصحافة تفشولت أمامه


أبو فاطمة
03-18-2011, 03:46 AM
فخامة القيادة الوطنية ينهي عن اللحلحة..و الصحافة تفشولت أمامه

استقبل فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز اليوم بالقصر الرئاسي المكتب التنفيذي لتجمع الصحافة الموريتانية المعروف اختصارا بـ"سي مامادو وإخوانه" وأخذت واحد من الصحافة الرجفة، لأنه لم يدخل الرئاسة في عمره، وواحد منهم سأل عن مكان الحمام قبل الدخول إلى القيادة الوطنية، وواحد فسخ نعائله عند باب الاجتماع، وواحد اجتهد على إطفاء هاتفه، بحيث نزع بطاريته وجعلها في أحد جيوبه، وجعل الهاتف في جيب آخر.
المهم أن فخامة القيادة الوطنية نهاهم عن اللحلحة له من جهة وعن الكذب الأحمر من جهة ثانية ، وهذا قطعا أنه مهم عندنا نحن اللحلاحة لأن فيه حل الرأس لنا، خاصة أننا لحلحنا كثيرا، ولم نحصل على شيء، ومع ذالك سوف نظل نلحلح، حتى تبرك الناقة على ذروتها.
الزملاء جزاهم الله خيرا تفشولوا أمام فخامته، حيث قام شيخهم باللحلحة لوزير الاتصال الذي يقال له حمدي ولد اسويح، وقال إنه أفضل وزير اتصال في مجموعة الساحل والصحراء، وهز بعض الزملاء رؤوسهم على ذالك، ومنهم العميد محمد فال ولد عمير، ولكن الزميل محمد سالم ولد الهيبة قال إن سي ممادو ليس معصوما، وأن الاتصال بلا وزير هذه النوبة. وطلب ولد الهيبه من فخامة القيادة الوطنية أن يحظر الصحافة في التعيينات، ونحن ندعم هذا الطلب، لكي نفتصل مع الصحافة، ما دامت اللحلحة بلا فائدة.
من جهة أخرى قال الزميل أحمدو ولد الوديعه إن شيئا من الصحافة يجد أخبار المخزن ما زالت حامية، أو ما زالت تخميمة في مجلس الوزراء، وقطعا أنه يقصد (ش إلوح افش) التي دائما تحصل على نتائج مجلس الوزراء يوم الأربعاء، مع أن اجتماعه يوم الخميس، ونقول نحن للزميل وديعه : الكج والفريط.

نقلا عن ش إلوح افش