مشاهدة النسخة كاملة : حراسة أمنية مشددة لزعيم حزب جبهة العمل الإسلامي بعد تعرضه لتهديدات


أبو فاطمة
03-15-2011, 02:39 AM
بني إرشيد يحذر من تفجير حرب أهلية
حراسة أمنية مشددة لزعيم حزب جبهة العمل الإسلامي بعد تعرضه لتهديدات

فرضت الأجهزة الأمنية الأردنية أمس طوقاً أمنياً على منزل زعيم حزب جبهة العمل الإسلامي الشيخ حمزة منصور، وأمنته بحراسة شخصية بعد تعرضه لتهديدات "البلطجية" باقتحام منزله والاعتداء عليه.
وأكدت مصادر أمنية لـ" المركز الفلسطيني للإعلام"، الأحد (14/3) تشديد الحراسة الأمنية على منزل منصور، الكائن في منطقة سحاب ( شرق عمان).
وأوضحت المصادر إن التهديدات التي تلقاها منصور تأتي على خلفية مواقفه السياسية، وبأنها ليست جديدة، بيد أنها تجددت خلال اليومين الماضيين، وبينت المصادر إن التهديدات جاءت خلال اتصالات هاتفية مع أفراد من عائلة منصور، فضلاً عن يافطات مسيئة لمنصور وموجهة ضده وضد المعارضة، خلال بعض المسيرات التي نُظمت مؤخراً.
ووفق المصادر نفسها؛ فإن التهديدات تمثلت بـ"تسيير مسيرة إلى منزل منصور من مجهولين، احتجاجاً على موقف الأخير وحزبه (جبهة العمل الإسلامي) من قضية الإصلاح.
إلى ذلك أصدر حزب "جبهة العمل الإسلامي" بياناً ندد فيه بمثيري الفتن، محملاً الحكومة مسؤولية ذلك، في وقت استنكر رئيس الوزراء معروف البخيت هذا الأمر، مؤكداً أن الحكومة سـتتخذ "الإجراءات اللازمة لحماية منصور".
وحذّر رئيس اللجنة السياسية في جبهة العمل الإسلامي زكي بني ارشيد من استمرار هذا النوع من التهديدات وأعمال "البلطجة"، الذي من شأنه أن يؤدي إلى تفجير الأوضاع أو إلى "حرب أهلية".

نقلا عن المركز الفلسطيني