مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة جديدة من اطر الحزب الحاكم تطالب باقالة قيادته


ابو نسيبة
03-13-2011, 04:12 PM
مجموعة جديدة من اطر الحزب الحاكم تطالب باقالة قيادته

اعلنت مجموعة جديدة من اطر حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم اليوم الاحد عن مساندتها للبيان الذي اصدره بعض اطر الحزب يوم 27 فبراير الماضي والداعى الي اقالة قيادة الحزب .
وعبرت المجموعة في بيان حصلت "وكالة نواكشوط للانباء" على نسخة منه عن تمسكها ببرنامج رئيس الجمهورية مطالبة بفتح حوار داخلي في الحزب الذي اكدت انه يعيش حالة من الاحتقان .
وهذا نص البيان:
بعد تدارس متأن وموضوعي للحالة السياسية الراهنة وبالأخص منها ما تعلق بحزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية فإننا نحن مجموعة الأطر الموقعين أسفله لنعلن ما يلي:
1. تأييدنا القوي للبيان الذي أصدرته مجموعة من أطرنا الحزبيين يوم 27 فبراير الماضي وما ورد فيه من مطالب مشروعة يتم تداولها اليوم على أوسع نطاق في ساحة مناصري هذا الحزب ومؤيديه والتي تعج اليوم بالمحتجين والمتذمرين نتيجة لعدم تمثل هذه القادة لخطاب رئيس الجمهورية وتناولها الخجول للمعالم الواضحة لهذا الخطاب الذي يمثل بالنسبة لنا فرس الرهان والحجر الأساس في المشروع ككل.
2. تمسكنا بخيار الشعب المتمثل في برنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز الرائد من أجل التنمية والإصلاح وعدم تنازلنا مطلقا عن ذلك المشروع.
3. مطالبتنا لقيادة الحزب بالشروع فورا في فتح حوار جدي وبناء (داخل الحزب) تحصينا لجبهتنا الداخلية في ظل المتغيرات التي لا بمكن تجاهلها. ولا بد أن الاجتماع الأخير الذي انعقد في قاعة galaxi قد أبان عن مستوى الاحتقان الداخلي الذي نعيشه اليوم داخل حزبنا حزب الإتحاد من أجل الجمهورية.
والله ولي التوفيق
حرر في نواكشوط ، الأحد 13/مارس/2011
الموقعون:
• إدوم ولد أمانه........... خلف شيخ مقاطعة العيون ، مسؤول حملة الإنتساب في بلدية الملك/كيفة.
• محمد ولد بدور...........إطار دعم/لجنة التنصيب في دار النعيم.
• عيشة بنت الداه ولد سيدي أمبي.........مسؤولة الشؤون الإجتماعية/فرع تفرغ زينة.
• نورو إبراهيما ساغانوغو...........أمين المالية/فرع السبخة.
• سيدي ولد اليدالي............ رئيس وحدة قاعدية/المذرذرة.
• الداه ولد أحمودي............فاعل سياسي/لعصابة.
• الحاج ولد محمد ابراهيم ولد ببانه............فاعل سياسي/ نواكشوط.
• محفوظ ولد محمد عم..........مندوب اتحادي/عرفات2

نقلا عن وكالة نواكشوط للأنباء