مشاهدة النسخة كاملة : "ولد بلال" ينفى ان يكون" ابريكه ولد امبارك" قد اوفده للاعتداء على "بيرام "


ام نسيبة
03-12-2011, 04:52 PM
"ولد بلال" ينفى ان يكون" ابريكه ولد امبارك" قد اوفده للاعتداء على "بيرام "

http://www.ani.mr/sys_images_news/ImgNew_12_03_2011_18_35_10.JPG

نفى المدعو "امبارك ولد بلال " صحة معلومات ادلى بها الناشط الحقوقي بيرام ولد اعبيدي لوكالة نواكشوط للانباء من ان بعض اقارب فتاتين يتهم" ولد اعبيدي" احدى الأسر في توجنين باسترقاقهما قد حاولوا الاعتداء عليه بايعاز من ابريكه ولد امبارك .

وقال ولد بلال في تصريحات لونا انه جاء الي منزل "بيرام" للاطلاع على وضعية الطفلتين اللتين اختطفهما الي منزله بالتامر مع زوج امهما المدعو" المختار" وذالك -يقول ولد امبارك- شقيق "دكينيبه منت امبارك" جدة الطفلين بعد ان اتصلنا بالمختار الذي رفض لقاءنا الا في منزل بيرام ،ولما قدمنا الي المنزل وجدنا" بيرام "على استعداد لاصدام معنا حيث منع الفتيات من لقاء جدتهما التي قادمت لتوها من الريف للاطمئنان عليهما .كما استقبلنا بطريقة غير ودية ،وكانت مفاجأتنا الكبيرة عندما صرح للصحف بان ابريكه ولد امبارك قد اوفدنا للاعتداء عليه.
وخلص ولد بلال الي ان" من يريد تحرير العبيد والتشدق بحقوق الانسان يجب ان يكون انسانيا على الاقل في تعامل اشخاص من نفس شريحته على الاقل ".
جدة الطفلتين "دكينيبه منت امبارك" عبرت هي الاخرى عن استيائها من منعها من لقاء حفدتيها ونفس الموقف ابداه شقيقها زيدان مهددين برفع قضية ضد الناشط الحقوقي "بيرام ولد اعبيد".


نقلا عن ونا