مشاهدة النسخة كاملة : أنصار الرئيس يدعونه لتحويل مقر سفارة إسرائيل إلى إذاعة للقرآن


ام نسيبة
03-11-2011, 06:31 PM
أنصار الرئيس يدعونه لتحويل مقر سفارة إسرائيل إلى إذاعة للقرآن

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__israyl.jpg

المقر السابق للسفارة الإسرائيلية بنواكشوط (الأخبار- أرشيف)

نواكشوط/الأخبار: طالب شباب موريتانيا الجديدة وموريتانيا الأعماق بأن يكون المبنى السابق للسفارة الإسرائيلية بنواكشوط مقرا لإذاعة القرآن الكريم، لتظهير المكان من الوجود الإسرائيلي.

ونظم شباب موريتانيا الجديدة وموريتانيا الأعماق وقفة أمام المقر السابق للسافرة الإسرائيلية ، تخليدا لذكرى طرد السفير الإسرائيلي بموريتانيا وقطع العلاقة مع إسرائيل بشكل كامل.

وقال المتحدث باسم المجموعة مولاي ولد داده إن وقفتهم اليوم تأتي، دعما لقرار الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قطع كل أشكال التعاون مع "الكيان الإسرائيلي" وتخليدا لما وصفه بالقرار "النادر والتاريخي".

واستغرب المحامي الموريتاني بونه ولد أعثيمين في تصريح للأخبار على هامش الوقفة "غياب شعار طرد سفراء إسرائيل من الوطن العربي خلال التحركات الشعبية التي تعرفها المنطقة العربية حاليا" مضيفا انه لا يجوز "أن تشغلنا الأوضاع الحالية عن احتلال إسرائيل للمنطقة العربية ومخططاتها الرامية إلى تخريب الوطن العربي وتشتيته".

وكانت موريتانيا قد قررت قطع علاقتها بشكل كامل مع إسرائيل بعيد الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وذلك خلال اجتماع للقادة العرب في الدوحة بعيد الحرب.


نقلا عن الأخبار