مشاهدة النسخة كاملة : تحويل كافة الملفات الفلسطينية من المخابرات المصرية إلى الخارجية


ابو نسيبة
03-10-2011, 02:00 PM
نفت عقد لقاء بين المجلس العسكري ووفد حماس
تحويل كافة الملفات الفلسطينية من المخابرات المصرية إلى الخارجية

http://img141.imageshack.us/img141/4823/datafiles5ccache5ctempil.jpg

نفت مصادر مطلعة داخل المجلس العسكري المصري، نية المجلس للقاء وفد من قادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" للتباحث حول قضية المصالحة والملفات الفلسطينية المختلفة، مؤكدة أن قضية التباحث مع "حماس" لن تتم من خلال الجيش، ولكن ستتم عبر الوسائل الدبلوماسية الرسمية.
وكان أنباء قد ترددت عن لقاء مزمع عقده بين عدد من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المصرية المسلحة و مع وفد من حركة "حماس" برئاسة محمود الزهار خلال الأيام القليلة القادمة لبحث مختلف الملفات الفلسطينية.
وأوضحت المصادر العسكرية المصرية اليوم الخميس (10-3) أن ملف "حماس" والمصالحة وغيرها من الملفات الفلسطينية وقضية الصراع العربي لصهيوني سيتم إسنادهم إلى وزارة الخارجية المصرية، وأنه جرى الاتفاق بين المجلس العسكري وحكومة عصام شرف على تحويل كافة الملفات الفلسطينية وملف أزمة حوض النيل من جهاز المخابرات إلى الخارجية.
وأكدت المصادر أن المجلس العسكري وجه رسائل لعدة أطرف فلسطينية قبل عدة أيام على استمرار الدعم المصري للقضية الفلسطينية لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة دون التطرق إلى وجود خطوات مصرية محددة لاستئناف جهود تحقيق المصالحة الفلسطينية بين حركتي "فتح" و"حماس".

نقلا عن المركز الفلسطيني