مشاهدة النسخة كاملة : الوكالة الليبية: ولد عبد العزيز اتصل بالقذافي "متضامنا"


ابو نسيبة
03-10-2011, 01:34 AM
الوكالة الليبية: ولد عبد العزيز اتصل بالقذافي "متضامنا"

أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اتصالا هاتفيا مع العقيد الليبي معمر القذافي اليوم الأربعاء (03/09) أعلن فيه تضامنه وتضامن الشعب الموريتاني مع الشعب الليبي، واصفا ثورة الشعب الليبي "بالمؤامرة التي تستهدف الأمن والاستقرار".
وحسب الوكالة الرسمية للأنباء الليبية فإن الرئيس الموريتاني أبدى في اتصاله الهاتفي مع العقيد القذافي "حرص الأفارقة على حل القضايا التي تهمهم بأنفسهم قبل غيرهم".
ودعا ولد عبد العزيز حسب الوكالة إلى "ضرورة بناء المواقف حول المؤامرة التي يتعرض لها الشعب بعد الاطلاع على حقيقة ما يجري على أرض الواقع، وليس بناء على الأخبار المغرضة والمدسوسة التي تتناقلها وسائل الإعلام الخارجية".
وهذه هي المرة الثانية التي تنسب فيها الوكالة الرسمية الليبية موقفا متضامنا مع العقيد الليبي القذافي، منذ بدأ الثورة الليبية ضد نظام العقيد منتصف فبراير الماضي، وقد سيطر الثوار حتى الآن على أكثر من 75% من ليبيا، ولم يصدر عن نواكشوط ما يؤكد هذه المواقف أو ينفيها.

نقلا عن الأخبار

ام نسيبة
03-10-2011, 09:09 AM
شكرا على نقل هذا الخبر المزعج الذي ينم عن قدر كبير من الوقاحة فكيف لرئيس دولة يقول أنه يتبنى الخيار الدمقراطي أن يشجع على ابادة شعب لاذنب له غير أنه يريد تغيير حاكمه عل الرئيس أن يعتذر للشعب الموريتاني أولا الذي تكلم باسمه ويعتذر ثانيا للشعب الليبي الذي طعنه في الظهر .

وشكري لك على نشر الخبر كي برد عليه ويشنع على صاحبه , وعلى شباب 25 فبراير أن يطالبوه بالإعتذار أو اتنحي فهذا النوع من تحدي المشاعر ولي زمنه ويجب أن يدفع ثمنه باهظا


نسأل الله للشعب الليبي النصر القريب على هذا السفاح

تحياتي