مشاهدة النسخة كاملة : المجلس الأعلى" في مصر يلتقي رؤساء أحزاب


أبو فاطمة
03-07-2011, 05:57 PM
"


المجلس الأعلى" في مصر يلتقي رؤساء أحزاب

التقى عدد من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الحاكم في مصر، أمس، رؤساء الأحزاب السياسية لطرح رؤاهم وبرامجهم الحزبية بشأن الأوضاع الراهنة والقضايا والمشكلات المطروحة على الساحتين الداخلية والخارجية .
وطالب أعضاء المجلس خلال اللقاء الأحزاب السياسية وجميع القوى الفاعلة في المجتمع بتوحيد جهودها لتعديل مسار الوطن وطرح الأفكار الفاعلة وصولاً للاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وتفعيل دور الرأي العام في العمل السياسي وخدمة المجتمع .
وبحسب مصادر الإعلام المصرية الرسمية، فقد أكد اعضاء المجلس تأييد الجيش لشرعية الثورة ومطالب الشعب والحرص على تلبيتها، والحفاظ على أمن مصر القومي واستعادة الاستقرار بالعديد من قطاعات الدولة .
كما اكدوا سعيهم لتحقيق المناخ الديمقراطي الذي يسمح بتولي سلطة مدنية منتخبة لحكم البلاد وبناء دستور جديد يؤسس الدولة الديمقراطية الحرة .
وتناول اللقاء المصاعب والتحديات التي تواجه العمل الحزبي والمشكلات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها مصر .
واتفق الحاضرون على أهمية بناء دولة مدنية تتحد فيها كل التيارات والأحزاب وتندمج فيها الطوائف والرؤى في عملية سياسية سليمة لبناء مستقبل مصر . كما اتفقوا على أهمية إتاحة الفرصة لجميع الأحزاب لعرض أفكارها ومبادئها داخل وسائل الإعلام، مع استمرار التواصل بين الأحزاب والمجلس الأعلى للقوات المسلحة للتعبير عن مطالب الشعب .

نقلا عن دار الخليج