مشاهدة النسخة كاملة : الاحتلال يصعد عدوانه ويشن غارات جوية على أهداف متعددة في القطاع


أبو فاطمة
03-06-2011, 02:45 AM
ألحقت أضرارا بمنازل وممتلكات المواطنين
الاحتلال يصعد عدوانه ويشن غارات جوية على أهداف متعددة في القطاع

صعدت قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها، وشنت عدة غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة قبيل وبعد منتصف ليل السبت / الأحد، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.
وأكدت مصادر أمنية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" أن طائرات حربية صهيونية من طراز "اف16" قصفت بصاروخ واحد أرضا خالية قرب مسجد مصعب بن عمير في حي الزيتون شرق مدينة غزة، مما أدى إلى وقوع أضرار كبيرة بعدد من المخازن والمنازل المحيطة جراء شدة القصف، كما قصفت طائرات الاحتلال موقع أبو جراد الواقع جنوب مدينة غزة.
وقال مراسل المركز في غزة، إن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخين مبنى قيد الإنشاء يعود للجامعة الإسلامية في محررة نتساريم جنوب مدينة غزة، كما قصفت طائرات الاحتلال أرضاً قرب نادي الزوايدة تعود ملكيتها لمواطن من عائلة أبو ستة.
وقال أدهم أبو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ إن الغارات لم توقع إصابات، مؤكداً جهوزية الطواقم الطبية للتعامل مع التطورات.
وخلفت الغارات الصهيونية خلال الأسابيع الماضية على مدن القطاع شهداء وجرحى بين المدنيين، في استمرار لتصعيد الاحتلال من عدوانه، حيث سجلت وزارة الصحة في القطاع ارتقاء سبعة شهداء واصاب 46 آخرون بينهم أطفال كحصيلة للعدوان في شهر شباط/ فبراير المنصرم.

نقلا عن المركز الفلسطيني