مشاهدة النسخة كاملة : إدارة الأمن تكتتب شرطة سرية في نواكشوط ولعيون وانواذيبو


أبو فاطمة
03-02-2011, 06:18 PM
سري للغاية..إدارة الأمن تكتتب شرطة سرية في نواكشوط ولعيون وانواذيبو

http://img228.imageshack.us/img228/2323/arton194e09da.jpg

قال لنا واحد من أهل سر الحرف أن الإدارة العامة للأمن الوطني تقوم الآن باكتتاب سيري لجماعات جديدة من أهل سر الحرف، وأكد صاحبنا أن الإدارة فتحت أربعة مراكز سرية للاكتتاب سوف نقولها لكم ، ولكن لا تقولوها لأحد، لأن صاحبنا قال لنا أن لا نقولها لأحد.
أولا: مركز الاكتتاب في ساحة ابلوكات، ويقوم بمهمة الاكتتاب في هذا المركز صحفيون ورجال أمن من بينهم مدير ش الوح الفش، وتسلم الملفات بطريقة سرية جدا، حيث يتعين على المترشح، أن يكون شابا مثقفا، حالقا لحيته وشاربه، ويتلمع في ساحة ابلوكات، ولا يستقر في مكان واحد منها، وبيده ورقة وقلم، ويخزر كل من مر به، فإذا اكتملت فيه هذه الشروط فإن لجنة الاكتتاب التي تراقب الساحة سوف تفطن أنه يبحث عن العمل، وسوف يأتيه واحد منها ويسأله :بكم تقدر عدد المتظاهرين اليوم؟ وعلى المترشح أن يجيب على الفور بالقول: إنهم لا يتجاوزون عشرين شخصا، والباقي من النيماشة.
ثانيا: مركز الاكتتاب في لعيون: وهو من اختصاص الوالي، وأحد يريد الشغلة هناك، عليه أن يكون ذكرا ، وليست أخباره ياسرة، ولا يعرف فيه أحد كلمة طائحة، وكرشه ليست كبيرة في الفضة، لأن المرتبات سوف تتأخر حتى ميزانية العام القادم، مع انه سوف يحصل على علاوة البعد.
ثالثا: مركز الاكتتاب في انواذيبو، ومقره ميناء الصيد التقليدي، وسيحصل المكتتبون على مرتباتهم من سمك ياي بوي الجيد، ومهمتهم هي شد الأخبار مع الناس، وتعدال الأعراس كل يوم، إذا سمعوا أحدا يقول إن مظاهرة في مكان ما من العالم، عليهم أن يؤكدوا له، أن من يقوم بالمظاهرات عبر العالم هم مجموعات من اللصوص، ومقاطيع النعائل..
رابعا: مركز الاكتتاب الرابع سري للغاية والراجح أنه متجول بين الأحزاب السياسية والأسواق، وأهل البورصات، والمساجد.

نقلا عن ش إلوح افش