مشاهدة النسخة كاملة : شبكة السراج تطلق إذاعة ألكترونية


أبو فاطمة
03-01-2011, 02:59 AM
شبكة السراج تطلق إذاعة ألكترونية

فى إطار خطتها الرامية لتطوير شبكة السراج الإعلامية تطلق الشبكة إذاعة ألكترونية على شبكة الإنترنت يمكن الولوج إليهما عن طريق الصفحة الرئيسية لموقع السراج نت.
ويأتي إطلاق هذه الإذاعة بعد أسابيع من إطلاق الشبكة لصفحتين فرنسية وبولارية هى الأولى من نوعها على المواقع الموريتانية.
ويعرف موقع السراج نت تطورا سريعا فى عدد متصفحيه خلال الأشهر الأخيرة حيث قفز من الرتبة 105 آلاف على المستوى العالمي إلى الرتبة 45 ألف فى أقل من عشرة أشهر، ومن الرتبة 15 على المستوى الوطني إلى الرتبة 5 على المستوى الوطنى بين المواقع الموريتانية وذلك وفق تقدير موقع " إلكسا" المتخصص فى إحصاء تصفح المواقع الإلكترونية، وظل الموقع يحافظ طيلة الأشهر الماضية على مؤشر تصفحه مرتفعا ما يعني أنه يتجه بخطوات حثيثة للصدارة أكثر بين المواقع الموريتانية.
ويرفع موقع السراج شعار " الموقع الموريتاني الاكثر تنوعا"، ويتميز بأبواب نوعية غير موجودة على غيره من المواقع الموريتانية من أهما صفحة " ملتيميديا" التى تقدم تغطية اعلامية تلفزيونية بنوعية عالية الجودة تضم محاضرات ومقابلات وتصريحات، ومقاطع لشخصيات سياسية وعلمية وفنية وثقافية، كما توجد على الموقع صفحة " بورتريه" التى تحوي صورا قلمية لعدد من الشخصيات المؤثرة ، وعددا من الملفات الهامة من بينها ملف متميز عن الذكرى الخمسينية للإستقلال، وملف عن حصاد العام 2010.
وتتبع لشبكة السراج الإعلامية صحيفة يومية ناطقة بالعربية وصحيفة ناطقة بالفرنسية، إضافة إلى وحدة للإنتاج التلفزيوني ستطلق موقعا خاصا بها على الإنترنت قريبا.
وتعمل فى شبكة السراج الإعلامية نخبة من الصحفيين الشباب الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال الصحافة ويتحلون برؤية ثاقبة لتطوير الإعلام في موريتانيا.

نقلا عن السراج الإخباري