مشاهدة النسخة كاملة : وفد موريتاني يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون الاقتصادي


ام خديجة
02-27-2011, 10:45 AM
وفد موريتاني يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون الاقتصادي

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=333w__qat.jpg

الوفد الموريتاني خلال اجتماعه اليوم مع أمير قطر(صور الوكالة الموريتانية للأنباء)

نواكشوط/ الأخبار: بحث وفد موريتاني يقوده الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف صباح اليوم الأحد في الدوحة مع أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني التعاون الاقتصادي بين موريتانيا وقطر وسبل تعزيزه.

وحضر اللقاء بالإضافة إلى الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف، وزراء الشؤون الاقتصادية والتنمية والإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، والتجهيز والنقل والشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة وسفير موريتانيا في الدوحة.

كما حضر اللقاء عن الجانب القطري نائب رئيس الوزراء ورئيس الديوان الأميري ووزير الدولة للشؤون الخارجية ووزراء المالية والطاقة والبلدية وسعادة سفير قطر في نواكشوط.


وتحتضن الدوحة اليوم الأحد اجتماع اللجنة الموريتانية القطرية المشتركة للتعاون بحضور رئيس الوزراء الموريتاني مولاي ولد محمد لغظف ونظيره القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني.

ومن بين المشاريع التي ستناقش على هامش اجتماع اللجنة مشروع اتفاقية للتعاون في المجال القضائي ومشروع اتفاقية للتعاون في مجال الدفاع ومشروع اتفاقية للتعاون في مجال الطاقة ومشروع اتفاقية تعاون في مجال الإسكان والعمران والبناء والاستصلاح الترابي ومشروع اتفاقية في المجال الصحي وأخرى في مجالي الزراعة ومشروع اتفاقية للتعاون في مجال حماية البيئة والتنمية المستدامة ومشروع اتفاقية في مجال المياه.


نقلا عن الأخبار